قراءة ممتعة ❤️
ربُ صدفة خيراً من ألف ميعاد..
أحياناً الأقدار تأتي على شكل صدف تخفي في طياتها أشخاص لو كان في ودنا أن نتعرف عليهم من قبل لن نتردد وأحياناً اخرى نقول يا ليتنا لو لم نتعرف على ذلك الشخص الذي جمعنا به القدر !
بعدهم خيراً لنا وقربهم منا شر .........الحياة مدرسة لنا تجعلنا نحب و نكره
وكيف نثق وكيف نبتعد و نرحل.....هاهو الأمير غيث يدخل غرفة مكتبه ليرى صديق الطفولة" زين "
وقال بصوت مبتهج زين
انحنى زين وقال
مرحباً جلالتك ثم أبتسم زين وأكمل غيث .
وهَم بمعناقة غيث فقد كان الإثنان مثل الروح التي لا تنفصل عن الجسد ،فقد كانت ومازالت صداقتهم قوية ...
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
التعريف بشخصية زين :زين هو صديق طفولة غيث يعيش في مملكة الشمس فهو وزير الملك طاهر وزوج ابنته!
فقد تقدم لخطبة الأميرة أيلا من والدها فقد كانت علاقة حب كبيرة قد جمعت بينهما حتى صارت على ألسن الناس جميعاً فقد رفض الملك طاهر في البداية ولكن إصرار أيلا وعزيمة زين بعدم تخلي عنها أجبرت الملك طاهر بالموافقة لأنها ابنته الوحيدة فقد توفيت زوجته أثناء ولادتها فقد رفض الزوج مجدداً حفاظاً على الوعد والوفاء الذي كان قطعه لزوجته ...
ولأن زين كان يحب أيلا لم يتقدم لخطبتها بسب منصب أو شيء ما كما قيل عنه !
عذراً لمقاطعة اللحظة على الأغلب تم حذفِ من هذا لقاء نعود مجدداً .....
قالت أيلا ذلك وهي تبتسم بعد ما فَصل العناق ..
تقدم غيث منها و احنى ظهرها وقال :
" كيف لنا أن ننساك سمو الأميرة أيلا ، أهلاً وسهلاً بك "
ردت أيلا: أهلاً بك، مباركاً لك جلالتك .
غيث : سلمتِ.
ثم أردفت قائلة بعد ما بدلها غيث شكر
"الآن اعذروني سوف أذهب والتقي بسمو الأميرة سيلينا !
ومن هي الأميرة سيلينا ؟!
تساءل غيث بتعجب بعد ذهاب أيلا للقاء سيلينا !ارتسمت ملامح القلق على وجه زين و هَما برد و قال سيلينا هي صديقة الأميرة أيلا لقد تعرفت عليها عندما كانت صغيرة اي تعتبر صديقة الطفولة للأميرة
ايلا ثم أكمل:
هيا جلالتك لقد تأخرنا لم يبقى إلا القليل لبداية الحفل !
🌼🌼🌼🌼🌼🌼تمشي فالحديقة تبتسم بسعادة بعدما هربت من الغرفة دون أن تشعر بها إيسال ،وجدت مقعد خشبي جميل جداً في وسط الحديقة وقالت بتساءل :كم الحديقة جميلة وواسعة لكن ...
" تبدو مثل الغابة الموحشه ولا يوجد بها أي نوع من أنواع الازهار !
كان هذا صوت أيلا من خلفها التفتت سيلينا لترى أيلا !
لتصرخ بصوت مرتفع هز أرجاء القصر" ايلا"قالت أيلا بصوت منخفض: اخفضِ صوتك سيلينا أكاد أجزم أن طيور طارت من عشها .
ضحكت سيلينا ثم احتضنت أيلا وبعد ما زالت شوقها جلستاَ على المقعد و بدأت كل واحدة منهم في الحديث عما يجول في خاطرهما من الكلام ..
أنت تقرأ
زهرة التوليب
Fantasíaغضب وكره يجتاح قلبه يجعله تائه عن رؤية الحقيقة وخلف تلك الأحداث هناك أطراف تريد الشر للجميع وتحرك الجميع حسب رغبتها ليولد من بين تلك الأحداث الحب ليرفع راية سلام ليتبدل الأسود إلى الابيض بحبه لها هي سيلينا أميرة قلبه ورفيقة دربه.