الإكتفاء !

235 9 4
                                    

قراءة ممتعة ❤️

الرضى بالشيء قناعة ...
قيل ان أصدق دليل على الإكتفاء  هي الحياة المنعزلة....

أن تكتفي بذاتك دون الحاجة للآخرين أن تقف لوحدك عند السقوط عندما تجد نفسك وحيداً بين تقلبات الحياة تكتفي بنفسك.
وأحياناً يحدث العكس تكتفي بشخص واحد دوناً عن غيره !
وهذا ما يحدث مع غيث بالدليل أنه بالرغم من الأثقال التي بقلبه بالرغم من ذاك الأثر المفتوح الذي سببه فقدان والده وهو صغير السن اكتفى بنفسه كان يبكي في الليالي وحيداً مثل طفلاً صغير وفي الصباح رجلاً قوياً متحمل للمصاعب طوال تلك الفترة بقي قوياً لم يحتاج إلى أحد لم يسنده أحد ولم يكتفي إلا بنفسه ولكن بسبب سيلينا أصبح يشعر بشيء غريب شيء جعله مسؤول عنها تغير حاله ليكتفي بها فحسب .....

أسبوع مضى منذ تلك الليلة عندما وجدها مستلقية مقيدة الحراك ولعل تلك الفترة من أصعب الفترات التي مرت عليه ففي الصباح يشغل نفسه بالعمل و بأمور الحكم وفي المساء يذهب ويجلس بجوارها ينظر إليها بين الفينة و الآخرى كم هو شعور صعب على قلبه من فقدانها وكم هو أصعب تجلده امام الجميع وانهياره أمامها هي فقط دون عن غيرها ...
أحياناً يكون صامتاً لا يتكلم فقط وأحياناً آخرى ينظر إليها يشعر أن كلماته انتهت ومن  بين تلك اللحظات كانت قلادتها ترافقه في جميع الأوقات!!

لقد كان يراها في تلك القلادة كلما تعب و أشتاق إليها ..

هناك فراغاً قاسياً يحيط به أصبح وحيداً تائهاً ولعل صفاء كانت تعلم ما يجول بخاطره تراه شارد الذهن حالته يرثى لها لتسأل نفسها ماذا فعلت سيلينا بقلبك يا غيث !

في غرفتها ساكنة لم تخرج منها منذ ذاك الموقف عندما دخلت إلى غرفتها مسرعة ووجدت سراج على نافذة ركضت إليه مسرعة امسكته بين يديها تارة تقبله وتارة أخرى تلمسه بنعومة ..

لقد إشتقت اليك يا سراجي هل أوصلت رسالة ياترى ؟
نظرت إلى أسفل قدميه ووجدت رسالة صغيرة سحبتها من قدمي سراج  وجلست على السرير لتقرأ تلك رسالة التي أرسلها كرم إليها
سمو الأميرة ريڤان انتي فتاة طيبة رسالتك بعثت الطمأنينة في داخلي سوف أجد الأدلة وأثبت الحقيقة قريباً ...
اعتني بسيلينا جيداً ...
ذهبت إلى الشرفة والتي أصبحت مكانها المعتاد نظرت إلى سماء وقالت لا تقلق يا كرم سيلينا بأمن ..
وفي الجانب الآخر ينظر إلى نفس السماء ممسكاً بيده رسالتها التي وضعت على قلبه بالسماً للشفاء ...

أراك تقف يا بني كل ليلة هنا ،هل هناك شيء بخصوص الأدلة أخاف يا بني من التعب و اليأس أن  يتمكن منك ..
التفت كرم إلى أبيه وقال : ماذا تقول يا ابي جل مافي الامر هو اني اجد راحة هنا بعد تعب الذي ألقاه صباحاً ..
تقدم راسل من كرم وأصبح مجاور لها لينظر الأخير إلى سماء وردد قائلاً : انا اعلم انك مازلت قوياً ولن تتراجع  ولكن يا بني اليأس تمكن مني انا!
لقد مضى شهر يا بني انا افتقد سيلينا كثيراً انظر القصر معتم لا يوجد به حياة برغم من وجود تلك الجموع ولكن وجودها كان له أثر  اين هي الآن  لا أراها !!!!
يبكي بحرقة لوعة اشتياق اجتاحت قلبه !!!
شدد كرم بقبضة يديه كي لا يضعف تقدم من الملك راسل وطبع قبلة على جبينه وقال : سوف تعود سيلينا لا تقلق ....

زهرة التوليب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن