الشخصيات الهامه

21.9K 325 1
                                    

(عائله وهدان)

شمس وهداان : ٢٨ سنه ، طبيبه ماهره فى جراحه القلب ، لديها شخصيه قويه لا تخاف من احد ، حاده الطباع مع اى رجل عدا جدها واخاها سليم ويعدان من اغن اغنياء الصعيد ، ذات قوام ممشوق بيضاء كالثلج كأنها لم تتأثر بحراره الصعيد قط ، شعرها يشبه سواد الليل يصل الى اسفل ظهرها ، وعيناها تشبه زرقة النيل تشبه الملائكه لطيبه قلبها وتعاملها بلطف مع المرضى ، لكنها اذا غضبت تصبح شمسها حارقه .

مريم وهدان : ٢٥ سنه ، حفيده فاروق الصغيره اخت ادهم وابنه خال شمس وسليم ، قمحاويه لديها شعر بنى غجرى تمتاز ملامحها بالصفاء والجمال والبرائه والمرح ، كانت تدرس الحقوق واصبحت محاميه ماهره ، توفت والدتها اثناء انجابها وتوفى والدها شهيد اثناء مهمه فى الجيش فكان لواء ، تربت على يد والده شمس لذلك يعتبران اخوه اما عند سليم فيعتبرها البعض ملكه وحبيبته ، لذلك لا يستطيع احد الاقتراب منها .

سليم وهداان : ٣٠ سنه يطلق عليه البعض الخُط لان قوانينه تسود على القريه بأكملها و الملثم لانه لا يظهر منه سوى عينيه البنيه الحاده فقط ، يسكن الجبل دائما ، يحكم عدد كبيرا من رجال الجبل ، كلمته مسموعه يهابه الجميع ، يدير محجر جده فاروق ( مكان فى الجبل يقطع منه الحجاره ) ، لا يعرف احد الجبل مثله ، غَير مفهوم الناس عن رجال الجبل ، يحبه الناس لنصرته للضعيف وحمايته للأطفال والنساء والعجزه ، فهو يمثل حكومه تلك القريه .

ادهم وهداان : ٣٠ سنه اقرب صديق الى سليم ذو ملامح وسيمه وقويه قنصل بالسفاره المصريه فى انجلترا .

فاروق وهداان : فى منتصف العقد السادس من العمر يتحلى بالحكمه والصبر والوقار لذلك يعد شيخ البلد وكبيرها ، جد شمس ومريم وسليم وادهم ، لم يعد لديه سوي احفاده بعد ان توفى ابنه وابنته .

حامد وهدان : ٥٠ عام ابن اخ الشيخ فاروق وزوج ابنه المرحومه ، والد شمس وسليم ، تاجر سلاح ، تزوج بعد موت زوجته من حسيبه وانجب قمر .

مرعى : ٣١ سنه ابن اخت حسيبه زراع حامد فى تجاره السلاح يعشق شمس وقمر تعشقه .

____________________________

شركه ( A,F,A )

عاصم ، فارس ، احمد : ثلاثى مرح مع بعضهم فقط تربطهم علاقه صداقه قويه ، اصدقاء منذ الجامعه أسسو شركتهم معا حتى اصبحت من اكبر الشركات فى مصر ، يدير فارس الشؤون الداخليه للشركه ، ويدير عاصم الفنداق والوفود الخاصه بالشركه ويدير احمد الشؤون الخارجيه للشركه .

عاصم الزناتى : ٣١ سنه طويل القامه لديه جاذبيته الخاصه ، قمحاوى البشره ذو لحيه خفيفه وشعر بنى كثيف وجسد قوى ، يمتلك عين عسليه تسحر النساء بالأضافه الى كبريائه الذى يزيد من وسامته .

فارس مختار : ٣١ سنه يمتلك جسد صلب وقوى بسبب ممارسته للملاكمه وامتلاكه لصاله رياضيه خاصه بجانب الشركه ، ذو شعر اسود قاتم ك لون عينيه المظلمه التى تضيع بها النساء .

احمد ماهر : ٣١ سنه لا يقل عنهم قوه ووسامه بل يزيد عنهم بخفه ظله ومرحه ، يمتلك عين خضراء ساحره وشعر بنى كثيف وشنب رجولى يزيد من وسامته .

____________________________

(عائله الزناتى)

عثمان الزناتى : ٤١ سنه اخو عاصم الكبير كان ابوه عمده القريه وبعد ان توفى اصبح عمدتها وكبيرها يتسم بالعدل والحكمه .

على الزناتى : ٣٠ سنه اخو عاصم وعثمان الصغير ، مدلل ، لذلك يحدث الكثير من الفوضى .

روايح الزناتى : ٦١ سنه كبيره عيله الزناتى والده عاصم فقط لكن تعتبر كل من عثمان وعلى ابنائها وتحبهم مثله لانها من قامت بتربيتهم كلمتها مسموعه و ينفذها الجميع حتى عثمان .

بدر الزناتى : ابنة عم عاصم وعثمان وعلي تعيش معهم منذ ان توفى والديها ٣٠ عام تعشق عاصم لكنه يعتبرها اخته ويعشقها علي فهى كبرت معه يوم بيوم لكنها لا ترى سوى عاصم .

________________________________

حجر القلوب (صعيدى)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن