شكل السفينة مثل تاتو هاري بالصورة👆
الجزء الثالث من القصة😙
تقدم القبطان وصوت كعبه يتردد في سطح السفينة وكان البعض يبتعد تلقائياً الى الوراء ويمسك سيفه بيده التي تمتلئ بالخواتم وقد سمع لوي انه كان يجمعها من كل معركة ينتصر بها "انت حقاً لا تشبه والدك"
خاطب القبطان لوي ووضع سيفه اسفل ذقن الآخر "فالواقع انت اجمل بكثير منه" اغمض لوي عينيه من ملمس المعدن البارد اسفل ذقنه.
يفكر في رد لا تُقلع بسببه عنقه"لا اعلم ان كنت سأشعر بالاطراء او الرهبة ايها القبطان".
كان لوي يستطيع رؤية البهجة في عيون القبطان من اسفل قبعته وكانت عيناه تنافس الزمرد بجمالها ولمعانها.
"ما هو شعورك وانت تقابل شخصاً قد قضى نصف عمره يحاول قتل والدك "
"انا لا افهم ماذا تعني قبطان" قال لوي ونظرة التحدي بعينيه واضحة.
"انت تعلم ما اعنيه سيد توملنسون" قال له بنفس نظرة التحدي بعيونهما.
"فالواقع يبدو ان النبلاء ايضاً يكذبون بالنهاية"
قالها بسخرية"اتعلم انا لن اخاطر بشخص قريب من الد اعدائي على سفينتي لذا استعد لموتك سيد توملنسون"
"اخبرتك انا لست والدي!" صرخ بها لوي بوجه القبطان ولا يزالان ينظران لبعضهما نظرات التحدي.
نظرا لبعضهما لدقائق ربما ولم يكن احهما ينوي كسر النظرات كان الجو مشحوناً بينهما الى ان قرر القبطان ان يبتسم بوجهه"مثير للاهتمام حقاً" قالها بهدوء.
لاحظ لوي عيني القبطان الزمردية كانت من اجمل العيون التي رآها بأنعكاس القمر الذي زادها جمالاً ولاحظ ايضاً تلك الحفرة في خده كان جميلاً اعترف لوي لكنه ايضاً كرهه بشدة.
ابتعد هاري وذهب الى ناحية المدعوان باين ومالك همس لهما بشيء وعاد الى لوي "اركع على ركبتيك" قال هاري بصوتٍ جهور كأنه يريد ان يسمع الجميع.
"انا لن اقبل حذائك" قالها لوي بصدمة واستنكار لطلب القبطان الذي ابتسم حتى ظهرت اسنانه وحُفرت غمازته في خده.
"آسف لتخيّب ظنك سيد توملنسون لكن ليس هذا ما اردتك ان تقوم به" نظرة التساؤل كانت واضحة بوجه لوي واردف هاري "ولكن ان اردتك ان تقبل حذائي فستفعل هذا من دون اعتراض والا سأجعلك تمشي على اللوح مثل جون الذي مات امام عينيك قبل قليل وانا لا امزح بذلك"
نظر له لوي بكل نظرة سوداوية على وجه الارض حين قال"سأبقي كرامتي حتى آخر نفس لي ايها القبطان"
اقترب هاري من لوي ورفع يده اغمض لوي عيناه لكن احس بأصابع هاري تضغط على وجنتيه بخفة"انتظر لنرى هذا" همس بها وابتعد عن لوي
أنت تقرأ
قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسون
Fanfiction"لديك خيارين فقط اما الموت أو الانضمام الى طاقمي" يقول هاري بحدة للفتى امامه "وهل هذا يعتبر خياراً حتى" يسخر لوي وهو ينظر لعينيّ القبطان عندما يكون هاري الد اعداء والد لوي تحذير: الرواية مثلية الرواية تحتوي على قتل لكن ليس مبالغ فيه