هذا دبل ابديت مع اطول بارت والكثير من الدراما والكثير جداً من لاري مومنتز😍
استمتعوا
بعد ان فتحَ ليام باب الزنزانة للوي خرجا ليأكلوا وقابلا نايل في الطريق "يا رجل لقد اشتقت أليك لم اركَ منذ مدة" قال نايل وهو يعانق لوي نصف عناق.
لف لوي عيناه "من يسمعك يقول اننا لم نرى بعضنا لسنوات، ثم اننا تعرفنا على بعضنا منذ اقل من يومان" قال لوي وهو يأخذ طعام فطوره من القراصنة الذين يوزعون الطعام.
"هذا ما يميز الصداقة فأنت تشعر بالانجذاب لصديقك كأنك تعرفه منذ عصور" قال نايل وهو يمضغ طعامه.
"ظننت ان هذا ما يميز الحب" قال ليام وهو يجلس على الدرجات التي تؤدي الى السطح العلوي وجلسوا بجانبه.
"ليام! لما تذكر كلمة حب وتعرف ان صديقك صحراءٌ قاحلة" قال نايل يمثل البكاء.
ثم وجَّه نايل دفة الحديث للوي "هل وقعت بالحب من قبل لوي"
"هاه؟ لا اعلم ان كان حباً لكني كنت اريد الزواج من معلمة الفرنسية عندما كنت في العاشرة" قال لوي ولم يستطع ليام ونايل ألا ان يضحكا من رده
قال ليام وهو يوقف نفسه عن الضحك بصعوبة "يا اللهي لوي انتَ صحراء مثل نايل" قال ليام وأستنكار نايل "هاي انا لست مثيراً للشفقة لهذه الدرجة لقد وقعت بالحب من قبل"
"اجل مع نصف فتيات المملكة" قال ليام وهو يعود للضحك
"انا لا اهتم بالحب فعلاً اشعر ان الحب معناه لا للكرامة" اجاب لوي وهو يكمل طعامه
"في الواقع هذا يشبه نظرية هاري في الحب لكن صدقني انتَ وهاري وكل شخص يفكر بهذه الطريقة سيغير رأيه ما ان يجد الحب الحقيقي فأنت ستعطي للشخص الذي تحبه كل شيء حتى كرامتك الغالية ستكون رخيصة امام الحب" قال ليام وهو يتكلم بجدية.
اراد لوي ان يغير الموضوع المزعج ووجد الطريقة "انتَ تقول امام الجميع القبطان ستايلز وبيننا تقول هاري هل هذا مسموحٌ حتى؟ وسمعتكَ تقول زين ايضاً" قال لوي وابتسامة ليام توسعت.
"عندما نكون بعمل رسمي نقول القبطان لكن حين نكون خارج الرسمية نقول هاري واقصد نحن جيما وزين ونايل وانا فنحن اصدقاء منذ زمن، نحن قد أسسنا سفينة الحورية ونعرف كل شيءٍ عن بعضنا " قال ليام ووافقه نايل.
"اما بالنسبة لزين فبالإضافة الى اننا من نفس المجموعة..." لم يكمل جملته بسبب مقاطعة زين لهم.
كان زين يلوح بالسيف ويأمر الجميع بعمله الى ان أتى للمجموعة التي تجلس على الدرج "الم تتنتهوا من الفطور بعد انتم تأكلون مثل السيدات" قال زين وجائت جيما "هاي ما هذه الإهانة انا لا آكُل بهذه الرقة" قالت وهي تلوح بسيفها هي الأخرى.
أنت تقرأ
قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسون
Fanfiction"لديك خيارين فقط اما الموت أو الانضمام الى طاقمي" يقول هاري بحدة للفتى امامه "وهل هذا يعتبر خياراً حتى" يسخر لوي وهو ينظر لعينيّ القبطان عندما يكون هاري الد اعداء والد لوي تحذير: الرواية مثلية الرواية تحتوي على قتل لكن ليس مبالغ فيه