مثير للإهتمام

2.7K 148 182
                                    

اطول فصل كتبتة😥
تعبت بهذا الفصل لذا كافئوا جهودة بفوت وكومنت لاني افكر اسحب على الرواية لان ماكو تشجيع

...........................

"يعتقد أنك مثير للاهتمام."

عند ذلك ، رفع لوي عينيه إلى الأعلى " مثير للإهتمام ؟"

"نعم" وافقت لكنها لم تذكر التفاصيل. وقفت جيما عن كرسيها ودسّت الخنجر في غمده مدت يدها عبر الطاولة "لدينا اتفاق ، تبادل دروس القتال مقابل المعلومات وصيانة المدفعية؟ "

نظر لوي إلى يدها "الن تبصقي؟" سألها وجعدت وجهها بتقزز "لا ما القرف هل النبلاء يفعلون هذا" قالت وتوعد لوي لنايل بالقتل ثم أخذ يدها  بعناية بيده. تمسك أصابعها بقوة ، وامتلأت بقوتها. 

"لدينا اتفاق."

تم تحرير أيديهم واستدارت جيما على الفور بعيدًا ، متسلقية على طول الطاولة نحو مجموعة من الرجال يراهنون على النرد. راقبها لوي وهم يصرخون عليها بابتسامات سعيدة ، وهم يقتربون من بعضهم البعض لإفساح المجال أمام لاعب إضافي.

"استعد لتفريغ جيوبك أيتها الفئران القذرة!" استقبلت براشلي وذراعيها ممدودتين. "وبيري" ، أشارت بتهديد إلى أحد خاطفي لوي ، "إذا حاولت الغش مرة أخرى ، فسوف اقتلك واطعمك للحيتان ."

شعر لوي بابتسامته العريضة على الطريقة التي تقبل بها الرجال بسهولة كواحدة منهم. كان من الواضح أن هناك احترامًا متبادلًا يجمعهم جميعًا معًا. بعد لحظة من وقوفه في المكان ، أمسك لوي بزجاجة نبيذ أحمر نصف فارغة من الطاولة مشى نحو قوس السفينة. رفع الزجاجة إلى شفتيه وأخذ رشفة سخية من السائل ، وهمهم في الشعور الذي يأتي مع النبيذ.

ساد الهدوء عند مقدمة السفينة ، أما أعضاء الطاقم الآخرون إما ما زالوا جالسين حول طاولات الطعام أو تعثروا في طريقهم أسفل سطح السفينة وإلى أراجيحهم الشبكية(أسرة مصنوعة من حبال معلقة كأرجوحة). 

دفعت رياح الهواء المالح في الهواء ، مما أدى إلى ارتعاش طفيف على طول عموده الفقري. قام لوي بلف أصابعه بعناية حول حبل سميك وهو يمشي على جانب القوس. انحنى على درابزين السفينة وترك رأسه يتدلى إلى الوراء. تلألأت النجوم فوقه ، ترسم الأبراج المختلفة السماء السوداء ببصيص شفاف.

على مدى فترة من الزمن ، استمع لوي بينما تضاءلت الأصوات من على سطح السفينة. كانت مكتومة بالرياح والأمواج اللف ، لكنها لا تزال مفهومة. كان هناك شيء سلمي حول التحليق فوق سطح المحيط الذي أبقاه جالسًا على العارضة الخشبية. مع تأرجح قدميه في الهواء ، شرب جرعة أخرى من النبيذ.

رنَّ صوتُ خطى اقدام خلفه بينما تنهد صوت ، "ها أنت ذا."

لمح لوي من فوق كتفه ليرى هاري يقترب منه ببطء. استدار باتجاه البحر ورفع يديه ، "ها أنا ذا."

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن