هدوء ما قبل العاصفة

2.5K 83 63
                                    

نيو بارت😆

صحيح قلت أن هذا البارت يمكن يكون الأخير بس صدقوني أظلم القصة وأظلم نفسي أذا قلصت القصة سوو أحتمال هذا آخر جزء أحتمال يعني أكو خط رجعة😅

وقبل لا تقرأون تحذير❌

البارت أغلبه +18 لذا أن لم تكن من محبي هذا التصنيف فرجاءاً لا تقرأ ثم تلقي باللوم عليّ
وهناك سمت من نوع آخر لذا الحر تكفيه أشارة...

سو أستمتعوا بالبارت😉

*****

"الآن ستة عشر قطرة من هذا."

"لا يمكنك أن تكون جادًا."

"ستة عشر قطرة ، لوي".

"حسناً."

حمل لوي قطارة زيت الورد فوق حوض الاستحمام ، وراقب بدقة 16 قطرة صافية تتساقط من طرفه إلى الماء. استقر هاري خلفه ، ذراعه ملفوفة حول خصره يجلسان بجانب الحوض. عندما سقطت آخر قطرة من الزيت في السطح ، أطلق هاري قهقه عاليه فاجأت لوي.

" الجحيم!" قفز لوي للأمام كاد أن يسكب القارورة بأكملها في الماء.

ألتفت ليرى هاري يغطي فمه بكفه ، وتهدد ابتسامة عملاقة بالظهور من تحت يده. بدا هاري متفاجئًا بنفس القدر من أنه أطلق الصوت ، واحمر رقبته باللون القرمزي وبؤبؤ العين متسع.

قام لوي برش القليل من الماء عليه ، "ما الغرض من ذلك ؟!"

"أنت - أنت في الواقع" ، سكت هاري عندما أطلق سيلًا من الضحكات ، وظهره يتقوس بينما وضع يديه على ركبتيه.

اجتمعت حواجب لوي معًا في ارتباك قبل أن ينظر إلى الأسفل إلى الماء وحينها إدراك.

"أيها الوغد!"

كان هاري ينفجر بالضحك تمامًا بينما كان لوي يضربه ، ويداه الكبيرتان تبتعدان ضربات لوي.

"من الذي يضع بالضبط ستة عشر قطرة من زيت الورد في الحمام؟" ضحك هاري ، قزحياته مائيّة وهو يبتسم.

"انا لا اعرف!" رفع لوي يديه. "لقد جعلت الأمر يبدو حقيقياً!"

قال هاري بجدية: "كان ينبغي أن أذهب إلى المسرح لأدرس التمثيل".

نظر لوي إليه من طرف عينه وعاد نحو حوض الاستحمام ، "أتمنى أن تعلم أنني لن أقوم بأعداد الحمام لك مرة أخرى."

ابتسم هاري ، وهو يربت كتف لوي ليغمس رأسه في عنق لوي: "العمر فترة طويلة حتى تغير رأيك".

"العمر ، همم؟" ضحك لوي بلهفة بينما كان شعر هاري يدغدغ جلده. "هذا مغرور بعض الشيء ، قبطان."

"لن تقضي العمر معي؟" انخفض صوت هاري ، وشفتاه تضغطان على القبلات الرطبة على طول نقطة نبض لوي.

تراجعت عينا لوي إلى الوراء وهو يحني رقبته إلى الجانب لإعطاء هاري مساحة أكبر. انفصلت شفتاه عن بعضهما البعض بينما اندفع لسان هاري لتلتف على جلده. أطلق أنينًا هادئًا ، ووصلت يده اليمنى خلفه لتشابك أصابعه في تجعيد هاري.

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن