ليلة الشعلة

3.1K 123 109
                                    

هذا البارت هدية ل _haa17
لأن الصراحة هي اللي شجعتني أكمل بسبب تفاعلها ثانكيو لوف💙💚
********

يقال أنه نرجسي، أليس النرجُس ورداً بالنهاية وسيأتي يوم يميل مع الريح الحنونة ؟!

********

عندما تسلل لوي من مقصورة هاري ، كان سطح السفينة فارغًا تقريبًا. تناثر عدد قليل من أفراد الطاقم الفاقد للوعي هنا وهناك ، وكانت الزجاجات الفارغة لا تزال بأيديهم بينما كان الشخير يملئ المكان. 

زفر لوي في ارتياح ، فلم يكن يريد أن يراه أحد عند مغادرة مقصورة هاري حتى لو كانوا رأوه بالفعل وهو يدخل.

شق لوي طريقه نحو مقصورة الطاقم ، حريصًا على إبقاء خطواته خفيفة أثناء نزوله الدرج. كان هناك صوت جماعي للتنفس العميق يتردد صداها من داخل المكان . 

وصل إلى الشبكية ، وهو يتنهد عندما رأى ستيفن نائمًا بالفعل . شعر لوي بالعار حين تذكر أنه كان خائفاً على هاري ولم يفكر حتى في التأكد من أن ستيفن على ما يرام أثناء الغارة.

"لمَ تعتقد أنك ستتمكن من العودة إلى هنا بدون أن ألاحظ ذلك ، أليس كذلك؟ "

" الجحيم!" صرخ لوي وهو يلتفت ليرى نايل يراقبه بترقب.

كان جالسًا على الأرض مقابل سرير لوي مع زجاجة من البيرة بين ساقيه المفترقتين. بمجرد أن هدأ قلبه ، جلس لوي بجانب نايل، وأخذ البيرة من يد نايل بصمت.

"حسنًا ... لا تجعلني أتوسل إليك" ، تنهد نايل وهو يدفع لوي في كتفه. "ماذا.حدث؟ "

"هو ، لقد..." ، احمر لوي خجلاً من فكرة شفتي هاري على جسده. "نحن قبلنا…. و ، أمم ، بعض الأشياء الأخرى ".

رفع نايل حاجبه ، "لا تقل بأنكما تضاجعتما لا تفكر حتى في قولها لا زال الأمر مبكراً كما تعلم".

قام لوي بضربه في صدره وأخذ رشفة من البيرة ، وكان السائل دافئًا بعض الشيء بالنسبة إلى لوي. هز كتفيه ، "أنا اعلم ، لكن أرجوك اعطني إستراحة لا ازال جديداً على هذا"

"كيف كان الأمر؟" سأل نايل، متجاوزًا أي حدود قد تكون بقيت بينهما. "عنيف؟ رقيق؟ أعطني حرفيًا أي تفاصيل ".

"لماذا تريد معرفة التفاصيل ؟!" سأل لوي بشكل لا يصدق ، وهو يبذل جهدًا حتى لا يكون بصوت عالٍ.

تأوه نايل ، من الواضح أنه لم يكن مهتمًا اذا كان بصوت عالٍ ، "لم يكن لدي اي ليلة ساخنة منذ حوالي أسبوعين "

"وأنا لم يكن لدي ليلة ساخنة في حياتي ابداً" قال لوي.

نظرة شريرة في عيون نايل وكان لوي يعلم بالفعل أنه سيكون مضطرًا للكم نايل على أي شيء كان على وشك الخروج من فمه.

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن