أشياء تستحق

1.8K 98 52
                                    


آسفة جداً على التأخير خجلانة منكم بس مشغولة جداً جداً وما صدقت من نزلت البارت سامحوني ولا تسحبون🙁

*****

أغلق لوي باب المقصورة خلفه ،وهو يحمل جرة من الماء العذب. ملأ سبعة كؤوس ، وتلقى آهات شاكرة من مجموعة العطاشى. كان زين وليام هما الوحيدان اللذان وضعية الجلوس الصحيحة على الطاولة ، ويبدو أنهما لم يثملا بقدر الآخرين.

أصيب نايل بالأغماء في وسط الغرفة، كان مستلقي على الأرض ويتمتم بكلمات غير مفهومة. لم تكن جول أفضل حالًا ، فقد كان جسدها إلى جانبه حيث كانت تبدو مستاءة من تعبيرها. أستلقت جيما وهاري بشكل فوضوي على السرير ، وكان الشقيقان ستايلز في غيبوبة بسبب الجفاف والصداع.

وبصمت ، وضع لوي الكؤوس قبل أن يستقر على السرير. قام هاري على الفور بوضع رأسه في حضن لوي ، وهو يمسك وجهه وهو يطلق همهمة لطيفة. قام لوي بتمشيط أصابعه من خلال شعر هاري . شاهد هاري وهو يحارب النوم، وأنفه يرتعش عندما يطلق أنفاسه.

تمتمت جيما ورأسها موضوع على الجانب وهي تراقب لوي يحك بإصابعه برفق على جلد هاري "أنا سعيد لأنك فعلتها".

رد لوي بابتسامة مترددة "نعم؟"

أومأت جيما برأسها ، "إنه سعيد معك." أدارت عينيها وبدأت في دفع نفسها عن السرير ، "وأعتقد أنه من الرائع أن تكونا معاً."

تدافع هاري على السرير وهو يتحرك. ضربته جيما على جبهته وقفزت من على المرتبة ، مائلة جسدها إلى الجانب وهي تمد عضلاتها المتألمة.

عض لوي داخل خده عندما تحول عبوس هاري إلى ابتسامة نعسانة عندما نظر إليه. رفع جسده وقبل لوي بلطف ، وهو يتنهد على شفتيه.

نقره لوي على ظهره وتمتم ، "صباح الخير ، أيها النعسان".

أومأ هاري "لقد تعبت بالأمس" قال وعاد يقبله أقوى

تذمر نايل وهو يدفع نفسه إلى وضعية الوقوف "إذا انتهيتما من إمتصاص بعضكما البعض فيجب أن نحدد مسار السفينة".

"نذل" ، صاح لوي ضاحكًا.

حذت المجموعة حذوه، ودفعوا بأنفسهم على أقدامهم واجتمعوا في منتصف المقصورة، أستلقى لوي بجانب هاري ، وأكتافهم تتقارب بخفة.

"ماذا الان؟" سأل لوي بهدوء ، وحول جسده إلى جانب هاري.

قام هاري بوضع ذراعه على كتف لوي ، وأصابعه لطيفة بينما كانت تداعب جلد لوي. كانت شفته السفلية مشدودة بين أسنانه وهو يفكر. ضغط لوي على جانبه وانتظر أن ينظر إليه هاري.

عندما استقر اهتمام هاري عليه ، ضغط على ذراع لوي ، وظلت هناك مسحة من القلق بين حاجبيه. بدأ نبض لوي ينبض في رقبته ، متوقعًا كلمات هاري عندما تكلم مع نايل.

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن