*****أعتقد أنني أتحسن في هذا الأمر" ، ضحك لوي بلهفة ، وكانت أصابعه ملتوية حول قبضة من الحبال.
نظر ستيفن من فوق كتفه ، متوقفًا عن خطوته وهو يبتسم ابتسامة عريضة على لوي، "أتمنى ذلك ، لقد مر وقت طويل بما فيه الكفاية."
سخر لوي وطرق أصابعه برفق على نعل حذاء ستيفن ، "استمر في التسلق ، أوكي."
ضربت الرياح بلطف من حولهم وهم يتسلقون نحو الميزان. تنثني عضلات لوي مع كل شد من وزن الجزء العلوي من جسمه.
غمرت درجات اللون البرتقالي والوردي بشرتهم عندما بدأت الشمس تمزق الأفق ، وتنزف السماء في مجموعة من ألوان الباستيل مع بداية اليوم الجديد.
صعد ستيفن إلى العمود أولاً ،لإعطاء لوي مساحة. استنشق لوي من أنفه بينما مدت أصابعه لسحب نفسه فوق الميزان ، ولم يكن يزفر إلا بعد أن تم وضع فخذيه حول العمود. استراح ظهره على العمود الرئيسي ، ورأسه متدليًا على الجانب بينما كان يترك الصباح يحييهم برفق بالصخرة الحالية وألحان طيور النورس.
"من الجيد عودتك."
ترك لوي ابتسامة صغيرة تقلب فمه لأعلى ، "من الجيد أن أعود".
لم يتغير وجه ستيفن المريح أبدًا وهو يميل للخلف أتكئ على العمود. راقب لوي قدميه تتمايلان بلطف جيئة وذهابا ، وظلوا هادئين على الرغم من أنهم كانوا في ثلث دوري فوق الأرض. يبدو أن حياة القرصنة تتفق مع ستيفن.
"هل فاتني شيء جيد؟" سأل لوي ، مبتسمًا على الفور عندما رأى زاوية فم ستيف ترتعش. "أوه ، لقد فعلت ، أليس كذلك؟ ماذا كنت تفعل ، أيها الأبله؟ "
"كنت أعمل على لحن جديد ، في الواقع ،" رفع ستيفن رقبته قليلاً ليغمز في لوي قبل أن يستقر مرة أخرى. "تبين أن شيران رفيق جيد بالغناء، جيما أيضا ".
"نعم؟" رفعت حواجب لوي ، ورفع قدمه برفق لتصل إلى ستيفن.
أومأ ستيفن برأسه ، وهو يضحك بهدوء ، "إنها تقول أن الغناء هراء، رغم ذلك."
ضحك لوي ، وتجعدت عينيه بالبهجة "أنتَ تخجل من الغناء أيضاً".
رد ستيف "ولهذا السبب لا أخبرها بأنها موهوبة". مد يده فوق رأسه وعبث بقطعة من شعره الغرابي ، "جيما ... كنا نحاول معرفة كيفية إخبارها بأنها يجب أن تعزف الكمان في فرقتنا أنا وأد."
قهقه لوي ، "قد ترغب في التأكد من إخفاء خنجرها عندما تخبرها."
ضحك ستيفن ، وصدره يرتعش من الحركة ، "بالضبط لهذا لم أقل شيئ"
تركوا الصمت يمتد بينهم بينما خفت ضحكاتهم ، وغرقوا في إحساس العالم الذي ينبض بالحياة من حولهم. كان هناك عدد قليل من الرجال يثرثرون على السطح أدناه ، وكان صوتهم هادئًا للغاية بحيث لا يمكن سماعهم فوق الميزان. كانت أصابع لوي تتلاعب بحاشية سترته بينما كان يشاهد خصلات شعر ستيفن تتراقص في النسيم.
أنت تقرأ
قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسون
Fanfiction"لديك خيارين فقط اما الموت أو الانضمام الى طاقمي" يقول هاري بحدة للفتى امامه "وهل هذا يعتبر خياراً حتى" يسخر لوي وهو ينظر لعينيّ القبطان عندما يكون هاري الد اعداء والد لوي تحذير: الرواية مثلية الرواية تحتوي على قتل لكن ليس مبالغ فيه