جزيرة

2.9K 115 113
                                    

البارت طويل جداً وكتبتة مرتين لأن الواتباد مسحة وانكسر قلبي😢💔

يوجد +18 في البارت وراح احط هذي العلامة قبل المحتوى 🔞
.............

عندما عاد هاري ولوي إلى سطح السفينة ، تحول السطح الرئيسي من ساحة معركة إلى مأدبة. تم التخلص من القراصنة الذين سقطوا من على الطوابق وتم مسح الدم كما لو كان ذكرى بعيدة. كانت طاولات الطعام الخمسة الطويلة موزعة على الألواح الخشبية وتنقل أفراد الطاقم من طاولة إلى أخرى مع أباريق من البيرة في أيديهم. سار هاري نحو رأس الطاولة المركزية ، كما لو كانت المأدبة السابقة. تردد لوي لفترة وجيزة في مكانه ، غير متأكد مما إذا كان سيتبعه أو يجلس بعيدًا.

سحب هاري كرسيه ونظر إلى لوي ، وشد حاجبيه قليلاً عندما لاحظ لوي يتململ في نفس المكان.طغت ابتسامة خاصة تعابير وجهه وأشار إليه برأسه نحو المقعد الفارغ باتجاه يمينه. مع أحمرار خديه وأحراجه، جلس لوي على المقعد بجانب القبطان.

"روم ، بيرة ، أم نبيذ؟" سأل هاري عندما استقر لوي في مقعده.

أشار لوي إلى زجاجة من السائل الكهرماني ، "أعتقد أنه يمكنني شرب زجاجة شراب كاملة بعد هذا المساء."

شبح ابتسامة ظهر على فم هاري وهو يسحب الزجاجة، أتسعت عيون لوي حين أدرك المعنى الضمني لكلامه وسارع في هز رأسه ينفي ما قاله.(لوي أشار الى القبلة بدون أن يعلم).

"قصدت المعركة". خفض لوي صوته عندما اندفعت عيناه من على الطاولة ليرى جيما تنظر إليهما باهتمام ، "لا ، أنت ، تعرف ..." تلعثم لوي بخجل.

"أوه ،" تنهد هاري بضحكة خافتة ، والإحراج يلطخ تعابير وجهه. "حقاً."

"توملينسون!" صرخ نايل وهو يسحب الكرسي باتجاه يمين لوي. "الانضمام إلى طاولة الكبار ، هممم؟" أدار لوي عيناه على صديقه.

جلسَ زين وليام على المقاعد بجانب جيما. قام لوي بشكل لا شعوري بتحريك رأسه إلى الجانب بينما كان يشاهد زين يلف ذراعه حول مؤخرة كرسي ليام ، أصابعه تتطاير بخفة على مؤخرة عنق الرجل الآخر. مرر هاري زجاجة الروم إليه ، لكن لوي لم ينتبه لأنه شاهد ليام يميل إلى لمسة زين.

"أعتقد أن توملينسون الصغير لا يستطيع أبعاد عيناه عن العاشقان الأخرقان" ، ابتسمت جيما على شفة كأسها.

أومئ نايل قبل أن يأخذ جرعة كبيرة من البيرة. عندما أنزل الكوب ، أشار باتهام بين زين وليام ، "هذان الأثنان دائمًا تفوح منهما رائحة الجنس".

تحول خدي لوي إلى اللون القرمزي بينما كانت المجموعة تحدق به ، والضحك واضح في جميع تعابيرهم الخمسة. خدش مؤخرة رقبته ونظر في حرج بين الرجلين.

"أنتما الاثنان ... أم ، أنتما ...؟" تلعثم لوي ، بصوت مرتفع.

أشفق عليه هاري  "لقد كانوا معًا في الماضي ..."  قال وهو ينظر إلى الزوج ، "منذ متى؟ خمس سنوات؟"

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن