....................
"تذكر عندما قلت أن الأمور لا يمكن أن تزداد سوءًا ،" قال ستيف ، مما جعل لوي يستدير وينظر إليه ، "كنت مخطئًا."
توقف لوي غاضبًا: "إنه فقط".
تمتم لوي ثم توقف بقلق وهو ينظر بين نايل وستيفن "اعتقدت".
تابع تمتمته ، "لقد فكرت ..."
بعد لحظة من القلق ، ألقى لوي نظرة خاطفة على نايل "اعتقدت أنك قلت إن هاري مهتم بالرجال."
ضغط نايل على كتفه ، "نعم".
"إذن ماذا كان ذلك؟" صاح لوي غاضبًا مشيرًا إلى الحانة التي كانوا فيها.
هز نايل كتفيه "إنه عادة لا يعيرهنْ انتباهاً". شد شفته السفلية بين أسنانه بينما كان الخوف يجعد جبينه. "لكن…"
قال نايل بحذر: "فقط لا تهتم إذا حدث شيء ما".
انقبض فك لوي وهو ينظر إلى الحانة. هز رأسه "صحيح".
كان لوي منزعجاً من تلميحات نايل وفكرة ان هناك فتاتان مع هاري الآن كانت تزعجه، ليس لهذا علاقة بالغيرة بالطبع لا
"هيا" ، غمغم ستيفن بهدوء ، متراجعًا بضع خطوات. "دعنا نحضر لك بيرة طازجة ورجلاً مخموراً"
وافق نايل على ذلك قائلاً: "هناك الكثير من الأسماك في البحر" ، دافعًا لوي إلى الأمام بيده أسفل ظهره.
"أنا غبي" ، أدار لوي عينيه على نفسه وهم يتجهون نحو الحانة التالية. "يمكنه أن يمارس الجنس مع من يريد ، لا يهمني."
شجع نايل: " فتى جيد".
دخل الرجال الثلاثة إلى الحانة لم تكن مزدحمة مثل الحانة السابقة ، لكنها كانت لا تزال ممتلئة بالموسيقى والقراصنة المتعثرين. استمر نايل في شراء النبيذ جولة تلو الأخرى ، كل نصف لتر يجعل رأس لوي مشوشاً. بعد كأس البيرة السادس.
بعد ساعتهم الثانية في الحانة ذات الإضاءة السيئة ، وقفوا فوق طاولة. ارتبطت ذراع لوي بذراع نيال حيث كانوا يصرخون بدلاً من الغناء مع القراصنة في الحانة. وضع ستيفن يديه على كمان ، وسرعان ما كانت أصابعه تعزف على اغنية Hanging Johnny.
هتف الجميع معًا ، اصطدمت الأكواب ضد بعضها البعض حيث أخذ جميع القراصنة جرعة كبيرة من البيرة. قام لوي بوضع رأسه إلى الوراء وهو يفرغ الجزء المتبقي من البيرة في فمه ، وتنزلق بضع قطرات من شفته السفلية إلى ذقنه. عندما انتهى ، قفز من على الطاولة بلا ثبات ، وهو يتأرجح قليلاً.
"توقف ، يا صاح" ، قهقَه قرصان ، وكانت يده تقبض على كتف لوي.
"اعتذر" قال لوي ويده حول معصم الرجل الآخر.
ركزت عيناه على الرجل الذي يساعده في وضعه في وضع مستقيم. كان أطول من لوي ببضع بوصات ، وشعره البني مدفوع للوراء. كان هناك ابتسامة مرحة تلعب على شفتيه وكان بعيدًا عن القراصنة الآخرين الساخطين الذين اصطدم بهم لوي عن طريق الخطأ طوال الليل.
أنت تقرأ
قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسون
Fanfiction"لديك خيارين فقط اما الموت أو الانضمام الى طاقمي" يقول هاري بحدة للفتى امامه "وهل هذا يعتبر خياراً حتى" يسخر لوي وهو ينظر لعينيّ القبطان عندما يكون هاري الد اعداء والد لوي تحذير: الرواية مثلية الرواية تحتوي على قتل لكن ليس مبالغ فيه