****
لبقية المساء ، لم يخرج هاري من مسكنه. عرف لوي ذلك لأنه قضى بقية المساء وهو يسير عبر سطح السفينة وعيناه ثابتتان على باب المقصورة . كاد أن يطرق على باب مقصورة القبطان في وقتين مختلفين ، وكانت مفاصل أصابعه فوق الخشب. في المرتين ، أنزل يده وابتعد.
"لن يخرج في أي وقت قريب"
نزل زين من الدرج. تم عقد ذراعيه فوق صدره وهو يقترب ببطء من لوي.
أشار بإصبعه نحو الباب ، "أعرف ذلك الرجل أفضل من أي شخص آخر ، وربما اكثر من أخته". ابتسم ابتسامة صغيرة في زاوية فمه عندما قال: "لكن ، لا تخبرها أنني قلت ذلك."
قام لوي بتمشيط شعره بأصابعه ونفخ بضحكة ضعيفة ، "لن أخبرها".
"القبطان رجل ذكي."
"ما الذي تعنيه" ، صاح لوي بنفاد صبر.
"إن القبطان يستطيع ان يعرف اذا كان يستطيع ان يثق بك حين انتَ تظهر له ذلك بأفعالك" قال زين
عندما استدار زين ليذهب بعيدًا ، أمسك لوي بكتفه لإيقافه في مكانه. "لماذا تريد مساعدتي؟" سأل لوي،
ابتسم زين "لقد كان بائسًا وأرغب في عودة قائدي بقلب."
هز لوي رأسه ، "بقلب ، صحيح".
****
في صباح اليوم التالي ، سار لوي نحو سطح السفينة. كانت حركاته بطيئة وعيناه محمرتان من قلة النوم.
أمضى الليل في أرجوحته. كان لوي يعلم أنه لن يرتاح تمامًا حتى يحل ما حدث بينه وبين هاري.
كانت جيما بالفعل على سطح البرميل ، جاثمة على قمة برميل بيرة وفي يدها عصا مكنسة. عندما سمعت لوي يقترب ، قفزت من البرميل ووجهت العصا نحو لوي.
"صبي الكابينة السابق، توملينسون ،" سخرت منه ثم سرعان ما طعنته في جانبه بنهاية عصا المكنسة، تريد إثارة هيجانه
صرخ لوي من الألم "لست في مزاج لهذا ، جيما."
"لست في المزاج؟" سألت بصدمة ، وكانت قدميها تتحركان بسرعة وهي تلقي بضربة قاسية أخرى "لا عجب أن أخي لم يكن يريدك من حوله ، يا فتحة المؤخرة" لوي كان الغضب ينبض به.
"اعترف بذلك" ، كانت ابتسامتها مليئة بالبهجة حيث استمرت في السخرية منه ، "أنت لا تطاق حتى أن هاري -"
"اخرسي!" صرخ لوي وهو يدور حوله وطعن جيما في كتفها.
أصبح الهواء المحيط بهم محرجاً كان تنفس لوي صعبًا مقترنًا بتعبير جيما الصادم ، كانت عيون لوي عصبية وهو يحدق بها مرة أخرى. بعد لحظة أخرى ، عمدت جيما إلى تقويم ظهرها وهزت رأسها بينما كانت ضحكة تخرج من فمها.
"علمت أنه فيك ، أيها الذكي."
نفث لوي ضحكةً بلا أنفاس ، "لقد فعلت ذلك عن قصد."
أنت تقرأ
قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسون
Fanfiction"لديك خيارين فقط اما الموت أو الانضمام الى طاقمي" يقول هاري بحدة للفتى امامه "وهل هذا يعتبر خياراً حتى" يسخر لوي وهو ينظر لعينيّ القبطان عندما يكون هاري الد اعداء والد لوي تحذير: الرواية مثلية الرواية تحتوي على قتل لكن ليس مبالغ فيه