مداهمة

5.1K 165 160
                                    

ميناء كينسينغتون ، 1732.

مع تسلل الشمس إلى الأفق ، أصبح قصر قائد البحرية مضاءًا بضباب وردي. تسقط أشعة الشمس على زجاج النوافذ المطلي حديثًا.

كان المسكن المكون من ثلاثة طوابق من الجبس العاجي وبعض من الآجر العنابي. صعدت حبال اللبلاب على طول الجوانب ، وتلتف الخيوط السميكة وهي ترسو على المبنى. داخل غرفة نوم في الطابق الثاني ، خلف الباب الأخير على اليسار ، كان لوي توملينسون.

"سيد توملينسون، سيدي هل أنت مستيقظ؟ "

كان لوي يقوس ظهره على المرتبة الفخمة. مسح غشاوة النوم من عينيه وجلس ببطء إلى أعلى. ضغطت يديه بقوة على اللحاف ، ودفع نفسه من سريره وبسرعة خاملة ، بدأ في الاستعداد لهذا اليوم.

كل صباح ، كان نفس الروتين.

بمجرد أن غمر ضوء النهار الجزيرة وبدأت الطيور المغردة المحلية ألحانها الصباحية ، استيقظ لوي من قبل خادمة غرفته ، إيلين. كانت تدخل غرفة نومه برفق بتردد طفيف مع صوتها الحزين. وفي كل صباح ، قوبلت نبرتها الخائفة بتذمر ساخط من لوي.

من السرير ، كان لوي يجر نفسه إلى حمام مجاور. هناك ، سيجد حوضه الخزفي اللؤلئي مملوءًا بالفعل بالماء الساخن. بينما كان يغسل جسده ، كانت إيلين تضع ملابسه وتطرد نفسها بهدوء لتكرار نفس الإجراءات لأخوة لوي الستة الأصغر.

بشكل عشوائي ، جفف نفسه ووقف أمام منضدة جاثمة. كانت الأرضية المبلطة باردة تحت قدمي لوي وهو يمشط شعره. وبقليل من الجهد ، كان يحلق شعر ذقنه الخفيف في شفرته البنية ، نظرت عيناه الزرقاوان في المرآة كان جلده قد احمر لونه من الساعات التي كانت تحت أشعة الشمس في منطقة البحر الكاريبي ، وكان أنفه مغطى بالنمش. مع ربتة أخيرة على شعره ، عاد لوي إلى غرفة نومه.

كان لحافه ذا اللون البحري ممدودًا بدقة على المرتبة ، ووسائد سميكة مفلطحة واستقرت على رأس السرير.

تقع أسفل المرتبة ، كومة من الملابس المطوية. أرتدى أولاً سترة فضفاضة كريمية وناعمة على جلده. بعد ذلك ، كان هناك البنطلونات البيج الملائمة التي تعانق بإحكام العضلات السميكة على طول فخذيه وتقطع أسفل ركبتيه.

جلس لوي على السرير وهو يرتدي زوجًا من الجوارب البيضاء تحت حاشية سرواله. في الجزء السفلي من الكومة كانت سترة بنية اللون مبطنة بأزرار ذهبية مزخرفة كانت هدية من والده القائد مارك توملينسون في عيد ميلاده العشرين.

تباهت الأزرار الذهبية بمكانتهم "الأعلى" في المجتمع. بينما كان الثراء شيئًا يفخر به ، كان لوي سيختار قضاء عيد ميلاده مع والده بدلاً من الأزرار الذهبية.

بغض النظر ، كان يرتدي السترة كل يوم.

بلا وعي ، قامت أصابعه بتثبيت السترة على جسده. عند عبور الأرضية المكسوة بألواح خشبية ، توقف لوي عند خزانة ملابس من الجرانيت. فتح الدرج العلوي وفتح ثلاثة أحزمة سميكة ، وفي النهاية اختار الجلد البني الداكن. قام لوي بتثبيت الحزام على خصره ، وتأكد من تثبيت الإبزيم السميك في المنتصف. كان لوي مستعدًا لليوم ، وهو يرتدي زوجًا من الأحذية البنية المربوطة.

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن