المنزل

1.7K 87 84
                                    

******

امتلأ السطح بأنفاسهما الممزقة بينما أصبح زين جامدًا. أعلق لوي عيناه وكان يتنفس بصعوبة، ويصلي داخليًا أيا كان الإله ، حتى لا يموت هكذا. أمسكه زين بمهارة، وعيناه مثبتتان على لوي ، وظلت قبضته في شعره.

"هل تعبث معي؟" سأل زين بهدوء ولكن بحزم.

هز لوي رأسه "أنا لست كذلك".

بعد لحظة ، خفت قبضة زين وعاد خطوة إلى الوراء. لقد أشار بإصبع السبابة إلى صدر لوي مهددًا "إذا كان يريدك أن تذهب ، يمكنني أن أعدك بأنه سيكون هناك شيء أسوأ من أسماك القرش يختبئ لك ، توملينسون"

زفر لوي"لاحقاً".

انتزع لوي سيفه من على سطح السفينة وأدخله في غمده ، وتحرك بسرعة نحو باب المقصورة. استقرت يده على مقبض الباب ، وارتجفت أصابعه وهو يدفع الباب بتردد.

 كان كل ما يشعر به لوي مكبوتاً حتى تلك اللحظة ولم يكن لوي يعرف كيف يمكنه أن يستعد لما كان يخبئه خلف الباب. 

أخذ لوي خطوة واحدة في المقصورة ، وأخذ ينظر في الأرجاء. ارتخى فكه وكادت ركبتيه تنفصلان عندما نظر داخل الغرفة.

"هاري".

تحولت المقصورة إلى مكان لا يمكن التعرف عليه. لقد ذهبت رائحة زيت الورد المهدئة. لا ، الهالة التي بناها هاري تحطمت برائحة شراب قوية ووجود الزجاجات المتكسرة. 

الطاولة التي أمضى لوي ساعات في الجلوس عليها ، رُميت على جانبها ، وتناثرت من فوقها وثائق ثمينة. تم إلقاء الجواهر بلا مبالاة على الأرضية.

 بدا الأمر وكأن الرياح الموسمية قد نهبت المكان، ومزقت كل شيء في طريقها إلى أشلاء ، ثم ألقيت بها على الأرض في غضبها العارم.

سقط جسد هاري في منتصف الفوضى التي أحدثها. كانت خصلات شعره الناعمة وتجعيد الشعر متناثرة على الأرض. انفصلت شفتاه الممتلئتان وأصبحتا أكثر شحوبًا من لونهما المعتاد المتورد حيث يطلقان زفيرًا غير متساوٍ. 

أنطلق لوي بسرعة عبر الغرفة وسقط على ركبتيه بجانب هاري. سحب الجزء العلوي من جسد هاري في حجره ، وأبعد زجاجة الروم الفارغة من يده.

 هدد الذعر لوي عندما لم يستجب هاري ، فقد سمح جسده لنفسه بالتحرك ولكن دون إظهار أي علامات للوعي.

"هاري" ، قال لوي ، وعيناه تلمعان والدموع شوشت بصره.

قام بتمسيد خد هاري الغارق وهزه برفق ، باحثًا عن أي دليل لأظهار وعي هاري. أرجع هاري رأسه الى الوراء وتنهد بصوتٍ مسموع، حين سمعَ لوي صوت هاري زفر بأرتياح

قال لوي بصوت أعلى ، "هيا يا هاري" ، تتسرب العزيمة إلى عظامه. دون أن يفكر في الأمر ، رفع يده إلى الوراء وصفع هاري بقسوة على وجهه ، وحثه على ذلك وهو يصرخ ، "أنت لن تتخلى عني الآن. هيا ، أيها السنونو الصغير ، دعنا نرى تلك العيون الخضراء الجميلة ".

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن