توأم الروح

3.4K 116 82
                                    

بارت طويل تعويض عن التأخير💖

************

استيقظ لوي على الإحساس بأطراف أصابع وهي تتحرك على طول عموده الفقري، ورائحة زيت الورد تغمر حواسه على الفور. بنعاس ، رمش عينيه ثم فتحهما ، ابتسامة ناعمة تلامس شفتيه عندما أدرك أن رأسه كان محشوراً في عنق هاري.

في وقت ما أثناء الليل ، كانت ذراع هاري قد وجدت طريقها حول خصر لوي ، مما جعله يقترب. احتضن لوي جانب هاري ، وكان الجزء العلوي من جسده مستريحًا بشدة على صدر هاري بينما كان كاحله ملفوفًا حول ساق هاري. بلطف ، انزلقت أصابع لوي تحت سترة هاري ، متلهفًا ليشعر بجلده الدافئ تحت أطراف أصابعه.

"صباح الخير" ، همس هاري ، بدا صوته عميقاً أكثر من المعتاد.

أجاب لوي بهدوء: "صباح الخير".

اقترب بشكل أكثر، وشفتاه تضغطان برفق على رقبة هاري. كانت هناك حاجة غريبة تنبض في كيانه ، وهو شيء لم يشعر به لوي تجاه أي شخص آخر. كان بحاجة إلى الشعور بأن هاري قريب منه.

قام هاري بإمالة رأسه بشكل خامل ، مما منح لوي وصولاً أفضل إلى رقبته بالإضافة إلى إعطائه تلميحاً أنه كان يريد هذا القرب ايضاً.

"أنت حنون في الصباح" ، أصدر هاري صوتًا سعيدًا ، وأصابعه تداعب أسفل ظهر لوي باستمرار.

خدود لوي أحمرت، "هل تمانع؟"

هز هاري رأسه "متفاجأ، لكن بشكل جيد".

ابتسم لوي على رقبة هاري ، ووضع قبلة أخرى في جلد رقبته "جيد".

يمكن أن يشعر لوي بجلد هاري يهتز على شفتيه عندما يتمتم ، "هل أنت مستعد للمغامرة؟"

"هل يجب أن أتحرك؟"

"نعم."

"هل تحملني؟"

"لا."

قال لوي وهو يشعر بالأهانة "ولما لا؟"

ابتسم هاري ، وأصابعه تقرص جلد لوي برفق ، "لأنك قادر تمامًا على المشي".

"لقد ظننتُ..." تنهد لوي بشكل دراماتيكي وهو يتدحرج بعيدًا ، "...أنك تهتمُ بي"

كان هاري سريعًا في ابعاده لينظر إليه ، ووضع يده على فك لوي. "ما الذي أعطاك هذا الانطباع؟" سأل هاري بابتسامة.

"لقد هددت بقطع يد رجل إذا لمسني مرة أخرى" ، هكذا قال لوي.

"كنت سأفعل ذلك لأي فرد من طاقمي." قال وهز كتفيه بلا أهتمام

"أخبرتني أن مذاقي مثل العسل" ، رفع لوي أصابعه على ظهر هاري.

هز هاري كتفيه ، "أنا لا أذكر الإدلاء بهذا التعليق."

ابتسم لوي ، وهو يرفع ركبته لأعلى ، يضغط على نفسه في فخذ هاري ، "أنت تحاول أن تكون صعب المنال"

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن