السنونو الآخر

2.2K 96 71
                                    

بارت جديد💖

ملاحظة: الميزان هو جزء من السفينة وهو المكان اللي يراقبون منه طريقهم ويكون عالي ويتسلقونه بواسطة الحبال هذي نتيجة بحثي بالغوغل بعد ما أدري اذا خطأ

وجزيرة بليجسجيت جزيرة حقيقية غي بريطانيا

وأثناء بحثي عن الجُزر وجدت جزيرة أسمها لويس وهاريس في بريطانيا وهي جزيرة سياحية ستجدون صور لها في نهاية البارت

****

كانت ساقا لوي تتدلى في الهواء بينما كان يسند ظهره على الميزان. كان الهدوء غير عادي فوق سطح السفينة. كان الصوت الوحيد هو صوت التموج اللطيف للمحيط أثناء هز السفينة. كان يعبث بغطاء رأسه ، وأصابعه تربط عصابة الرأس التي أعطاها له هاري. ادعى القبطان أن اللون الأحمر يبرز زرقة عيني لوي وهو يربطها حول رأسه. اختار لوي أن يلف عينيه بدلال بدلاً من الإشارة إلى أن هاري كان يحب رؤيته في ملابسه.

كان هاري قد غير توجههم إلى كنسينغتون عندما غادروا الجزيرة منذ أسبوعين. لم يفكر لوي كثيرًا في الأمر ، بل كان أكثر تشتتًا في تعلم تفاصيل جسد هاري بدلاً من القلق بشأن المستقبل. ولكن بما أنهم كانوا ملزمون بالرسو في المساء التالي ، وجد لوي نفسه خائفًا مما سيأتي.

تنهد وهو يضع رأسه على العمود الخشبي ، وترك ضوء القمر يغمره بينما تتدحرج صور عائلته في ذهنه. عندما ذكر لوي عرضًا أنه كان حريصًا على العودة إلى القصر ، طمأنه هاري بأنه يمكنهم التسلل والخروج قبل أن تلاحظ عائلته. لم يكلف لوي نفسه عناء ذكر أن كلمات هاري لم تكن مهدئة بما يكفي.

كانت هناك احتمالات مختلفة يمكن أن تأتي من ذهابهم إلى كنسينغتون ، ولم يكن أحدهم إيجابيًا بالضرورة. ما لم يكن بمعجزة.

يقدم لوي هاري إلى والدته وتفهم سبب عدم تمكن لوي من العودة إلى المنزل. حسنًا ، لن يعود إلى المنزل. ترك اقتراح هاري بأنه لن يراها على الإطلاق طعمًا كريهًا في فمه على الرغم من أنه سيكون أسهل طريق. افترض لوي أنه يمكنه ترك رسالة لطمأنتهم أنه لا يزال على قيد الحياة ، ولكن هذا يعني أيضًا عدم رؤية عائلته مرة أخيرة.

رمش لوي عينيه عندما سمع الأحذية تطرق عبر سطح السفينة. نظرًا لأنه كان في منتصف الليل ، اعتقد لوي أن الشخص الآخر الوحيد المستيقظ سيكون نايل على عجلة القيادة.

 ضاق عينيه نحو سطح السفينة ، مبتسمًا عندما رأى هاري يمشي على سطح السفينة مع تجعيد الشعر الاشعث من أثر النوم. ملأت مسحة من الندم قلب لوي عندما ترك هاري في مقصورته أثناء نومه. ولكن مع وصولهم الوشيك ، لم يكن لدى لوي أي فرصة للحصول على نوم جيد.

لف لوي يديه حول فمه وأطلق صوتاً ناعماً.  وهو يضحك بينما توقف هاري في خطواته ، ورأسه يلتفت من جانب إلى آخر. كرر لوي النداء ، جاعلاً صوتها أعلى قليلاً. لف هاري رأسه إلى الوراء وهو ينظر نحو الميزان. عندما رأى لوي يحوم فوقه ، رأى لوي مزيجًا من الراحة والبهجة يرسم وجه هاري.

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن