*****
سيدي المحترم؟" أزال لوي حنجرته ، وراحت يده على كتف الرجل بتردد.
استدار الرجل المعني ، وكان يمسك بحبل ويربط السفينة بعمود، كانت السفينة أصغر من الحورية وأقل أثارة للأعجاب منها.
"هل يمكنني مساعدتك يا بني؟"
كشر لوي لأن الرجل الآخر لا يمكن أن يكون أكبر منه بعشر سنوات. أومأ برأسه بإحكام ، "أنا أبحث عن سفينة لتوصلني." بخفة ، قام لوي بفتح حقيبته الصغيرة التي تحتوي على المال ، فاكتسب اهتمام الرجل الآخر بشكل فعال ، "كنت أتمنى أن تكون قادرًا على مساعدتي."
"الى أين تريد؟" ضاقت عيناه بشكل مريب عندما رأى سيف لوي.
قال لوي بهدوء "إيل دو لا تورتو" ، وعيناه تتجولان بعناية حول المكان لأنه شعر بشخص حوله.
الرجل الآخر ابتعد عنه بخطوة واضحة ، "هل تقصد ، تورتوجا؟"
أومأ لوي برأسه ، وشعر مؤخرة رقبته واقفاً. لاحظ القليل من الناس يتجولون حولهم ، وزوج من العيون عليه.
هز الرجل الآخر رأسه ، وأصبحت خديه حمراء عندما كان ينفخ ، "لا تبحر في أي مكان بالقرب من المياه المليئة بالقراصنة."
حذر لوي "حافظ على صوتك منخفضًا" ، عندما شعر أن شخصًا ما يقترب منه.
عندما فتح الرجل فمه للرد ، أمسك أحدهم بقسوة من مؤخرة عنق لوي. صرخ وهو يقفز إلى الوراء ، وانفجرت عيناه في حالة من عدم التصديق. كاد أن يفقد قدمه ، لكنه لم يسقط فقط لأن يداً كانت مستقرة في وسط ظهره.
"آسفة لذلك ، أخي فقط يعبث معك."
انقبض أنف لوي وهي ترفع ذراعها عنه ، ولف رأسه ليرى امرأة تقف خلفه بعيون بنية. وقفت أقصر منه ببضع بوصات ببنية صغيرة وشعر بني قصير يمسح أعلى كتفيها. ضاقت عينيها ونفضت حواجبها ، مما أدى إلى إسكاته دون كلمات.
"هذا أخوكِ؟" سأل الرجل وهو يشك بنبرة صوته.
"أجل هو أخي" ربتت المرأة على ظهر لوي بقسوة. خفضت صوتها بسخرية "إنه منزعج قليلاً ، أترى؟ يريد الأنتقام من القراصنة منذ الحادث هنا قبل بضعة أشهر ". عبست شفتها السفلية ونظرت إلى لوي "المسكين لم يتخطا الأمر"
"من الأفضل أن تراقبيه" ، قال الرجل بارتياب بينما تندفع عيناه بين الاثنين. "القرصنة ليست مسألة مزحة."
رفعت المرأة يدها على قلبها ، "أنا معكَ تماما يا سيدي."
"ماذا تفعلين؟" صرَّ لوي.
"ماذا يبدو الأمر كما أفعل ، يا أميرة؟" أمسكته من أذنه واستمرت في إبعاده عن التجار الآخرين. " إنقاذ مؤخرتك المؤسفة من حبل المشنقة "
سحب لوي ذراعه من قبضتها ووضع يديه على خصره "ماذا تعرفين عني؟"
أدارت عينيها عاكسة موقفه "لا يمكنك الذهاب" لتطلب أن يتم أيصالك إلى تورتوجا. "
أنت تقرأ
قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسون
Fanfiction"لديك خيارين فقط اما الموت أو الانضمام الى طاقمي" يقول هاري بحدة للفتى امامه "وهل هذا يعتبر خياراً حتى" يسخر لوي وهو ينظر لعينيّ القبطان عندما يكون هاري الد اعداء والد لوي تحذير: الرواية مثلية الرواية تحتوي على قتل لكن ليس مبالغ فيه