مبارزة

2.5K 124 114
                                    

........

"حسناً، اخبرني ما الذي حدث بالتفصيل"

"نايل، لقد أخبرتك عشر مرات " ، صاح لوي ،

"وأريد أن أقدم لك نصيحة" صرخ نايل "أخبرني الآن كيف بدأ الأمر."

"حسنًا ،" أدار لوي عينيه وأوقف خطاه. "قلت له لا ، وبينما كنت أغادر ، بدا الأمر كما لو أنني سمعته يزفر بأرتياح" ، انقطع ليخرج زفيرًا خفيفًا يقلد صوت هاري.

"حسنًا ، مثل أ" ، قام نايل بتقليد الصوت ،

"لا" ، هز لوي رأسه وأصدر الصوت مرة أخرى. "صوت أقل قليلاً ، لكنني أعلم أنني سمعته."

"فهمت" ، أومأ نايل بجدية ، وجبينه متجعد قليلاً في التركيز.

"هكذا…" سحب لوي ، أصابعه تململ بجانبه وهو ينظر بين نايل وستيفن. "ماذا تعتقد أنه يعني؟"

هز ستيفن كتفيه قائلاً: "هذا كله بعيد عني ، إذا كنت صادقًا."

"عديم الفائدة" ، صاح لوي. "ماذا تقول يا نايل؟"

"يبدو أنه شعر بالارتياح لأنك لم تكن ذاهبًا لتمتص قضيباً" قال نيال.

تأوه لوي بينما تجعد وجهه متقززاً ، "هل عليك دائمًا أن تكون مبتذلًا جدًا؟"

"نعم" ، ضحك نايل وهو يهز كتفيه بسهولة دون أن يعتذر.

كانت هناك مجموعة ثقيلة من خطوات الأقدام على الدرج ، وجذب انتباه الرجال الثلاثة نحو الصوت. اقترب ليام من أعلى الدرجات، سترته الملبدة بالعرق من الركض حول سطح السفينة طوال الصباح. 

"أنت بخير يا صديقي؟" ضحك نايل.

"لقد اعاقت الشعاب المرجانية المحركات قليلاً الليلة الماضية ، و أنا أعمل على اصلاحها " عبس ليام على مضض. "بيري يساعد في التخلص من الماء الزائد ، لكني أقسم أنني أريد أن أخرجه في أي وقت يفتح فيه فمه."

"سأساعدك" ، قال لوي ، وهو يشعر بحقد لا رجعة فيه من الكراهية تجاه الرجل الذي أسره.

ابتسم ليام ابتسامة عريضة وشبَّك لوي على كتفه ، "أيها الفتى الطيب".

"هل كل شيء بخير؟" سأل نايل، وهو عبوس يشد شفتيه إلى أسفل وهو ينظر إلى السحب المتصاعدة في السماء. "أظن أننا سنواجه القليل من العاصفة الليلة."

"نعم" ، أومأ ليام بحذر ، وبدا قلقًا بعض الشيء وهو يشاهد السماء الرمادية فوقهم. "حسنًا" ، هز رأسه واستبدل كشره بابتسامة خاصة ، "القبطان يريد أوكي وتوملينسون في حجرته"

"لماذا ا؟" سأل لوي بقلق ، ونظر إلى ستيفن الذي كان مرتبكًا بنفس القدر.

طوى ليام يديه خلف ظهره وهز كعبيه ببراءة زائفة ، "سترى".

تبع لوي وستيفن ليام أسفل الدرجات ، وحافظا على مسافة محترمة بينهما. توقفوا خارج مقر القبطان ، في انتظار ليام ليطرق الأبواب.

قراصنة الحب| Love Pirates| لاري ستايلنسونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن