الحلقة الثانية

241 5 0
                                    

فاق علي اللي قاعدة قصاده وبصاله وميته من الضحك عليه ...

فادي : شو فيه ... ليش عم تضحكي هيك ... شايفة حاوي او شي ...

جيني : سوري فادي ... بس بجد انت لو مكاني وشوفت نفسك وانت مغمض عينيك وبتتكلم ... بجد كنت هتضحك زيي...

كانت بتكلمه ومش قادرة تمسك نفسها من الضحك ...

فادي " بنرفزة " : شو قصدك يعني ... اني بتكلم وانا نايم مو هيك ...

جيني " من غير ما تحس اتدلعت عليه " : ايه فادي ليه منرفز كدا ... الحكايه مش مستاهلة وبعدين مش كنت عايز تاكل... الاكل اهو ... اتفضل ...

فادي بصلها وهو مش حاسس بنفسه وحاسس انه لاول مرة يشوفها ... سرح فيها

فادي "محدثا نفسه" : مو معقوله هيدي نفسها جيني اللي لساتها مسمعاني كلمة هزتني وهزت كياني كله ... منين عم تجيبي كل هالقساوة اللي عم تعامليني بيها و كيف عم تخبي كل هيدا الدلع والحنان والرقة ياللي عم احسهم فيكم وعم يطلعوا منكي من دون ما تحسي ... واه منها هاي الضحكة اللي ما بشوفها الا بالشهر مرة واحدة بس وعطول بشوف هالوش اللي ما بيضحك ابدا ... ليش جيني ... ليش ما بتخليني احس بيكي متل ما بدي ... لو صحيح مفكراني مصدق الحكي اللي اتقال عنكي ... راح اثبتلك بالافعال ... ايه راح تشوفي...

جيني : فادي ... شو وينك ...

فادي " تنحلها وضحك " : شو هيدا صيرتي عم تحكي شامي كمان ... ما بيكفي المصري والانجليش ...

جيني " وهيا بتقلد طريقته ونبره صوته " : منيح اني ما بحكيك بالفرنسي ... ما راح تفهم حاجة ...

فادي " مات من الضحك " : ما راح افهم شي ... مو حاجة ... المهم شو عاملة غداء ... ايه بس الاول راح تاكلي والا راح اكل لحالي متل كل يوم ...

جيني : شوف انا من شويه كنت شبعانه ... بس بعد الضحك اللي ضحكته دا جوعت جدا ... وهاكل معاك... ها موافق...

فادي " مصدقش ودانه وانها هتاكل معاه " : لا لو هيك ... ما دامك راح تاكلي معي ... ما الو داعي هاي الاكل ... مع ان شكل الاكل كتير منيح... بس هيدي المناسبة بدها شي احتفال ... شو رائيك تغيري هدومك وتلبسي اشيك لبس عندك... وننزل نتغدا برا ...

جيني " وهيا مستغرباه " : برا ... طب والاكل دا ... وبعدين ...

فادي " قاطعها " : بعدين شو ... ما في بعدين ... راح نغير وننزل هلا ... يلا ما في وقت تنفكر ...

جيني " بقلق وخوف " : فادي بليز خلينا هنا ... مش هقدر ... بليز ...

فادي " مستمر في تصميمه " : لا ما بقبل اي اعذار ... يلا جينو ... يلا ...

جيني " وهيا فرحانه لانه لاول مرة يدلعها وفنفس الوقت حابسة دموعها " : سوري فادي مش هقدر ... اعذرني مش هقدر ...

لم تكن خياري صيرت قراري  (you weren't my choice but became my destination )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن