(الرجاء قرآءة (كلام الكاتبة) الموجود نهاية الفصل)
~المتحدث في بداية الفصل شخص مجهول سيتم التعرف عليه داخل الفصل~
..........قاعاتٌ مُظلِمَه، غُرَفٌ واسِعه، أصواتٌ خافته.... ، أرواحٌ هائمه، ووجوهٌ خائفه... ليقاطع كل تلك الأجواء ثلاثة غرباءٍ من الجحيم.
اليوم هو امتحان قبولنا داخل الأراضي الفدراليه في واشنطن ويجتمع في هذا الامتحان نُخَبٌ من شتى الجامعات الدوليه ... مدة الامتحان عشرُ ساعات ونصف، يتضمن معلومات مرت علينا سابقا.. أو هكذا حلمنا؛ في الواقع هناك أسئلة غريبة عجيبه تحتاج لنسخ مجلدات ورُزم، ومنها ما يحتاج إلى تصورها في عقولنا، وهناك ما يحتاج إلى خيالك وطريقة تصرفك واسنتاجاتك!!.... وبعدها تأتي المنافسه الإنفراديه ضد بعضنا البعض لاختبار قوتنا البدنيه، يليها اختبار التصويب... اللعنه أهذه نتيجة دعوات أمي؟ 🤦♀️
لكن ما أثار الموضوع وجود آنستان و رجل مكتوب ✍️ على مقاعدهما "جامعة سانتا ماريا القانونيه".. وااه إلى هذه الدرجه الدراسه ب "سانتا ماريا" سهله!... لحظات تفصلنا عن انتهاء وقت الامتحان لكن أشك إن كان هذا امتحانا حتى. ربما مركز تجميل أو نادي لألعاب الڤيديو. لالا بل مقهى.. وااه.
.
.بعد مرور عشرة ساعات..
المشرف : لقد أحسنتم عملا يا شباب من يذكر اسمه ليخرج من الباب، ومن لم يذكر فليبقى.
ذُكر اسمي وخرجت من الباب ثم دخلت إلى الغرفة التي تم إرشادنا إليها... ساعات وإلّا بالمشرف يدخل الغرفة مُغْلِقًا وراءه الباب، تقدم نحو المنصة وقال : عدد المتقدمين الكلي للإختبار 450 تبقى منهم 225 أي النصف تمامًا.. تهانينا لكم لاجتيازكم جميع الإختبارات، ستكونون على شكل مجموعات تتكون من خمسة أفراد، مع العلم أنه يمكنكم اختيار أفراد المجموعه بأنفسكم.. كونوا مستعدين بعد ثلاثة أيام من الآن... رُفِعت أيدي الجميع بمحاذاة الرأس : عُلم.
: ماذا علينا أن نفعل؟ لا يمكننا البقاء بمفردنا نحتاج إلى ثلاثةٍ آخرين.: لا تقلق لدي فريق في عقلي فقط اتبعني.
.
.
.نيكيل :فالواقع كان امتحانا سهلا أليس كذلك؟
سارا: أغلق فمك
ميراي : "السهل الممتنع" هذا هو تصنيفه..... توقفي عن النظر حولكِ كالمجنونه.
سارا : ااااه توقفي انا أبحث عن شركاء.
نيكيل : هذا يعني انضمام غرباء لمجموعتنا
سارا : أجل أيها المتوحد
ميراي : علينا الإندماج مع شركائنا جيدا... عليك التدرب على ذلك نيكيل.
سارا : ها هو ذاك
ميراي : من؟...
سارا: أمعني النظر لأفضل دراما... أعطني أغراضك.
ميراي : هاي سارا انتظري..
أنت تقرأ
ما بين الحب و الإنتقام | Between Love & Revenge
Mystery / Thrillerذلك الحُبُّ الذي مَزَّقَني لِأشلاء ورماني بالهُوَّةِ السوداء، انتقامٌ سارَ بي نحو حُبٍّ مُميتٍ لا رجعةَ فيه ~ميراي شيغامي~ الوِحدَةُ أَعْمَتني حتى أتى اللهَبُ لِيُحرِقَني بِجَبَروتِ جُرأَتِهِ ~ليكيبار ليوباري~ بين صِراعِ المَصيرِ و القَدَر هُناك ما...