Pov Sara
إضافة إلى ذلك هذه ليست مرتي الأولى.
ثبتت أنظارهما نحوي وقالا باندهاش : ما هي؟.... قلت : إطلاق الرصاص.... فأنا لم أعرفكم بنفسي جيدا يا أصدقاء
أنا أكون ابنة أكبر تاجر ومهرب ورئيس لمصانع الأسلحه والمخدرات غير المشروعه .
ممممماذااا؟..... اه توقعت هذه الصدمه لا بأس.نيكيل : س سارا أهناك المزيد؟
سارا : للآن لا وإن كان وقتها سأخبرك.
ميراي : هذا حقا لا يوصف.
نيكيل : ولكن قلت "غير المشروعة"
سارا بكل بساطه : اهبقيا الإثنين على دهشتيهما حتى قاطعة الأجواء : ماذا عنكِ؟
ميراي : ماذا بي؟
سارا : آه يجب علي أن أكون أكثر دقه صحيح؟.... ألا تلاحظين أنك تغيرتي منذ ذهابك لألمانيا؟نيكيل : سارا هذا الموضوع أرجو ألا_...
سارا : نيكيل أأنت محامي دفاع؟ أم ماذا؟.... لقد مضت مدة طويله على صداقتنا وللان هي لاتثق بنا.
ميراي : سارا أثق بكم ولكن لو تحدثت أستفهمين.سارا: سأفهم ما أقدر عليه ولكن لا تخفي كل شيء داخلك.
.......... Pov Mirai
آنذالك لم آذهب لألمانيا بل لسويسرا... لم يكن لدي علم بأني سأعود لكم متغيره.
سارا : ألمانيا أم الهند أم سويسرا ما الفرق؟؟؟؟.
نيكيل : أذلك يتعلق بالسيد هورس.
نظرت إليه حتى ذرفت الدموع وقلت : نوعا ما... لم تكن العطله كما تخيلتها لاني لم اقم بأي شيء سوا رمي الرصاص هنا وهناك...... وبالنسبة لي هذا شيء مؤلم كثيرا.
أتت سارا من ورائي وضمتني وقالت : أنا آسفه بحق، لم يكن قصدي ان اذكرك.
أمضينا الليلة في الحانة نشرب ونأكل، نبكي ونضحك، نغني ونتحدث.
سارا : لحظه واحده.... أنا استطيع إطلاق الرصاص منذ نعومة الأظفار، وميراي تعلمت من قبل معلم خبير، ماذا عنك أيها الشقي؟
لأول مرة يجتاحني فضول عارم عن نيكيل فنظرت إليه بعيون القطط الفضوليه وقال بعد وقت من الانتظار : من المعلم آيكون وميراي.
ها أنا؟ كيف... وآيكون لقد فعلها مرتين فقط؟
نيكيل : عزيزتي ميراي إن نظري ودقة ملاحظتي أقوى منك بكثير، ولا ننسى أفلام ومسلسلات الآكشن.
سارا تنظر إليه بطرف عينها وتحدثت وهي ثمله : أنت كاذب... كاذب كبير، ودخلت في سبات عميق .
أمضينا الليله ونحن نجر سارا لغرفتها ~أنا حزينة على ظهر نيكيل ~.
.................
لا لا لا تتركيني... إياكي.. أ أ نا لااااااااا
مضت ٧ سنوات منذ آخر مرة حلمت بها هذا الحلم... الفتاة التي احببتها تقفز للموت أم عيناي، تاركة وراءها أسير حبها ورسالة بدمها
كان الخونة من وراء الكواليس يخططون ، و المحبون من السماء يشاهدون، والقريبون نائمون.
كنت انا و ذلك الذي يدعى أخي نصارع بعضنا داخل حلقة لا نهاية لها للفوز ب عقربةٍ أتت ساحبة إيانا إلى جحيمها.
_________________________________
كلام الكاتبة :
من كان الفتى منذ ٧ سنوات؟
من العقربة؟
من سارا بحق؟
السلام عليكم.... أرجو التصويت والتعليق لتحفيزي للأمام، ومتابعتي على جميع مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة ومتابعة آخر أخبار الروايه باسم
Mirai_Shigami6666
🌿وشكرا🌿
أنت تقرأ
ما بين الحب و الإنتقام | Between Love & Revenge
Mystery / Thrillerذلك الحُبُّ الذي مَزَّقَني لِأشلاء ورماني بالهُوَّةِ السوداء، انتقامٌ سارَ بي نحو حُبٍّ مُميتٍ لا رجعةَ فيه ~ميراي شيغامي~ الوِحدَةُ أَعْمَتني حتى أتى اللهَبُ لِيُحرِقَني بِجَبَروتِ جُرأَتِهِ ~ليكيبار ليوباري~ بين صِراعِ المَصيرِ و القَدَر هُناك ما...