بداية اللعبة عند ١..٢..٣

114 13 17
                                    


ذهبنا جميعنا إلى مكان مفتوح لنتنفس الصعداء والغضب يجتاحنا جميعا...

~آرتيموس~ يحاول تلطيف الأجواء :
" بالله عليكم يا ساده لما على ق....

وإلا بالجميع يحدقون به ويقولون
" أغلق فمك"

و ارتسمت ملامح الذهول عليهم و خَرّوا ضاحكين.

سارا : ياا انت ايها النادل أود طلب ٢ برغر سوبر و ٣ أكياس من  البطاطا وللتحليه أريد ٤ كبكيك.... ماذا عنكم يا شباب..... ماذا بكم لما تحدقون بي هكذا.

ميراي صاحت : هههههه لما نحدق أي انسانه طبيعيه قد تأكل كل هذا لوحدها سارا، لا ليس هكذا فقط بل انك انحف من العامود.

نيكيل يضحك بسخريه : سارا فقط سؤال أين تذهبين بكل هذا الطعام ~يسأل وهو يكتم ضحكته ~

سارا محرجه 😳 : ي.. ي.. ياااا وإلا بدمعة تسير على خديها.

ميراي : س سارا عزيزتي ماذا أصابك إن نيكيل لا يقصد شيئا صحيح نيكيل~تنظر إليه نظرة رجاء مع ابتسامه~

نيكيل: آ آ ه ~يحاول تدارك ما حصل ~ لا أقصد شيئا حقا.

آيزن : يا شباب لقد فرطت من الجوع والنادل قد تعب من الوقوف أطلبوا ما تريدون بسرعه.

بعد ساعتين عادوا إلى المقر : واستقبلهم لونغيه بابتسامة منرفزه مرسومه من بداية وجهه حتى آخره 😊

وردوا عليه بنفس الإبتسامه مما جعل الأجواء مليئة بالغرابة.... وفتح الباب ليكون آيكون قد عاد بأخبار من المقر الرئيسي للعملاء الخمس.

آيكون ~نفس عميق ~ : في البداية لقد أعدنا النظر بأننا كنا متسرعين بترككم مع العنق الطويل ~يقصد لونغيه~ ولكن ما باليد حيله... لذلك أصدر المقر الرئيسي قرارا عاجلا بأن من يثبت كفاءته في المهمه التي ستعطى لكم هو الوحيد الذي سيتبقى.

سارا : ما الجديد نحن نعلم ذلك بالفعل.

آيكون : حسنا يبدو اني حقا قد تأخرت.

والآن تفضلوا الأوراق ~ بنشاط عالي ~.... ها هي مهماتكم المثيره 😁.

*آكشن*

    
برأيكم ما هي المهام التي ستقدم لهم؟

إذا حبيتوا الفصول رجاء قولوا عشان استمر... ولا تنسوا تدعموني.. وشكرا 💙

ما بين الحب و الإنتقام | Between Love & Revenge  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن