الشخصيات

413 14 9
                                    

الشخصيات :

١) ليكيبار  : رئيس أكبر عصابة مافيا ومخدرات بآميركا وله عدة أوكار.

- صفاته : غامض، بارد، متعالي ، قوي، لا يثق بأحد، يكره الجميع، لا يتساهل مع أحد، لا يتردد بفعل ما يريده.

مواصفاته: طويل، أبيض البشره، شعره أسود لامع، اسود العيون.

..........................................................

٢) ميراي: متدربه لأجل أن تصبح محققه في مخابرات ال FBI ولتمثل بلادها في الإنتربول العالمي.

مواصفاتها : واثقة، ذكية، قياديه، مخيفة ولكن عاطفيه، طيبة القلب.

الشكل : شعر بني مخصل بالذهبي، عيناها خضراوتان، طويلة، بيضاء البشرة.

ماضيها يتمثل بأنها في عمر ال٦ رأت أمام ناظريها والداها وهما يقتلان ومنذ ذلك الحين عزمت وأصرت على قتل الرجال الذين قتلوا والديها أم ناظريها رغم ضعفها وخوفها.

..........................................................

٣) مساعد ليكيبار ( كونال) : هو اليد اليمنى ل ليكيبار منذ نعومة أظفاره وهو الوحيد الذي يثق به ليكبار بعد ما امتحنه بأسوء الطرق.

_ مواصفاته : لطيف. رؤوف. مطيع. مبارز محترف. جدي عند الضرورة. يخاف على ليكبار مع أنه لا داعي للخوف بعض الأحيان. متهور ، محترف في التصويب عن بعد.

الشكل: طويل، أبيض البشرة، شعره سلفر لامع مخصل بالأزرق، عيناه زرقاوان.

يتمثل ماضيه. بأنه من عائلة تملك سلسلة حانات . وأنه يهرب منها للعيش بحريه فيلتقي ب ليكيبار

..........................................................

كلام الكاتبة : وهناك العديد من الشخصيات سنتعرف عليها داخل الرواية 💙

ما بين الحب و الإنتقام | Between Love & Revenge  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن