أنا

281 13 18
                                    

من أين أبدأ بالحديث أأبدأ عن فتاة طيبة حفرت قبرها بنفسها أم عن فتاة جاهلة لم تعرف قيمتها
.....

انا ميراي شيغامي متدربة ب ال FBI ال FBI ليس حلمي او طموحي ولكنه من سيكشف مصيري ويحقق انتقامي ..... اليوم.. (اليوم السابع والعشرين من آذار عام ٢٠١٢) هو ذكره وفاة والداي ال ٢٢ وهو أيضا اليوم الذي أعلن فيه عن اجتيازي لامتحان قبولي ب ال FBI ك عميلة رسمية..... لا أدري ما هو هذا اليوم؟؟ هل يجب أن أحزن لأن والداي قتلا فيه؟. أم أفرح اني سأحقق انتقامي الذي عشت لأجله وبقيت اتنفس لأحققه .... كل له وقت محدد.

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

رئيس القسم (إيكون) : انتم الخمسة قد قبلتم لتمثلوا شهامة بلدكم وتثبتوا أنفسكم حق إثبات اولا انتم ستصنفون حسب نتائجكم اولا في المرتبة الأولى العميلة(ميراي شيغامي) .. المرتبة الثانية العميل( نيكيل أويكسل) .... المرتبة الثالثه (سارا كويرك) .... المرتبة الرابعه (آيزن كوتارا) ... المرتبة الخامسه( آرتيموس بيكادلي) ...... لحسن حظي و سوء حظكم اني لست من سيصنفكم ... هنا تنتهي مهمتي على كل مبارك لكن لا تغتروا بأنفسكم وداعا......

آرتيموس : بالله عليكم يا رفاق لماذا قدرنا يجب أن يكون مماطلة ب مماطلة 😭

سارا : ايكون الوغد سيتركنا مع ذلك الزرافه 💔😢.

ميراي: ههه 😂😂😅 بالله عليكم يا جماعه (الزرافه) أهذا فقط ما تصفونه به.

سارا : أهناك افضل من ( الزرافه) برأي حضرتك ~باستهزاء~؟؟.😒

ميراي : ~بغضب~ يااااا انت انا حقا لا اطيقك فلا تختبري صبري . 😤😡😠

آيزن : يا جماعه رجاءً لا تتشاجَ.....

لونغيه ~دخول مفاجئ~ : ..... بل أكملوا فهذا فقط ما يمكنكم فعله ايها الفاشلون... بالمناسبه سارا لقد أحببت لقب الزرافه.... ولكن عند رسوبك المحتم في امتحان التصنيف سيصبح ممتعا اكثر صحيح.

سارا ~بصوت خافت ~ : وغد حقير.

آرتيموس بدهاء واستهزاء : حضرة ال...... ال..... .

لونغيه : الزرافه.... فالواقع ميراي معكي حق ١٠٠٪ أهذا فقط ما وصفتوني به.... هذا قليل حقا.... فغيركم دعاني بالشيطان / ذي القرون، المومياء والكثيييير ولكن لنعتمد اسم الزرافه.

سارا بثقة ومرح هاهاهاي أرأيت يا مُعلِقه ~تقصد ميراي ~ بالأخير هو بالفعل وافق على الزرافه.. موهاها اسم على مسما أحسنت سارا لقد انتصرت 😎

ميراي تكتم ضحكتها وتعد ١..٢..٣..آكشن.

لونغيه بعقلانيه : حقا سارا ما رأيك أن تلفي ٦٠ دوره حول المضمار 😎😏

ساره بصدمه : هاهاها 😅~تضحك بخوف ~ أنا أعتذر.😣

لونغيه: هذه السنه لا يوجد اختبار للتصنيف ~يمثل أنه حزين ولكنه فرح ~😏

الجميع: ماااذاااااا.

آرتيموس : ينهق بحق الجحيم لماذا قدرنا يجب أن يكون مماطلة ب مماطلة 😭

نظر الجميع إلى آرتيموس مؤيدون له بالنظرات.

سارا ~بغباءها المعتاد ~: هاهاي لماذا انتم حزينون هذا يعني أننا مقبولون ١٠٠٪ والزرافه ليس له علاقه بنا أبدا... ~سارا تتكلم براحه.

ميراي "بغضب" : فقط لمرة واحده فكري بطريقة عقلانية.

سارة "بغضب" : ياا اسمعي ليس لأنك حصلتي على المرتبة الأولى يعني ان تقللي من شأني.

ميراي تستمر بغضب وصل لأعلى درجه : لا استهزء أبدا ولكن الا ترين ضحكة الزرافة المكتومه يا غبيه هذا يعني أنه من الآن "واحد فقط سيتبقى".

لونغيه بنظرة ماكره : ميراي اهدأي... هل انت خائفه مثلا بل انا واثق ان لديك مهارات تجعلك الرقم ١.

آيزن مستفهم : لحظة واحده ميراي و الزرافة عن ماذا تتحدثون.

لونغيه : حتى اتفه الأمور يجب أن أشرحها لكم... عزيزتي ميراي خذي دورك.

ميراي تنظر ل لونغيه نظرة تود بها قتله : بما أنه لا يوجد اختبار تصنيف هذا يعني بأننا لسنا ناجحين فقط هكذا بل لننجح علينا المرور بما هو أصعب بكثير من اختبار التصنيف والأصعب هو مهمه في غاية الخطورة إن اجتزتها وحققتها انت الوحيد هو الناجح اي الفائز.

نيكيل بجدية : أيعني أن ال ٦ سنوات التي درسناها وصولا لهذه المرحله كلها بلا فائدة.... ~بغضب اجتاحه~ ياااا انت لونغيه أكانت فكرتك أجبني ايها الحقييير.

لونغيه بسخريه : اجل فكرتي وماذا ستفعل يا ترى؟

نيكيل فقد صوابه و وهجم على لونغيه وإلا ميراي تأتي بينهم وتقول :

كفى نيكيل انا اعرف بأنك العقلاني هنا ألا تعلم بأن هذا الوغد ينتظر تصرفا واحدا خاطئا ليستبعدك...أرجوك نيكيل حافظ على هدوء أعصابك.

نيكيل : حسنا حسنا ولكن اعصابي هذه لن تبقى هادئه ~بغضب ~ أفهمت؟

آيزن : يا جماعه دعونا نذهب لنأكل بالخارج فأعصابنا س تزداد توترا إن بقينا مع هذا ال... ☺️ في نفس المكان.

كلام الكاتبة : إن أردتم المزيد لا تنسوا التعليق والتصويت والمتابعه لأنه الأحداث الجاي مررره حماااس+ إذا ما بدكم إيموجيز (😁) علقوا عشان اعرف إذا استخدمهم ولا لأ بالفصل الجاي... بتمنى تدعموني 💙

ما بين الحب و الإنتقام | Between Love & Revenge  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن