إعدامٌ بالمخاوف

39 4 10
                                    


                BETWEEN LOVE & REVENGE



-" يا لتواضعك الخالص زعيم ... حتى مزاعمك هي اليقين ، باسمي وباسم عائلتي أُقَدِّم خالصَ الإعتذار و أحَرَّ الندم لما اقترفتهُ يداي من ذنب وما قاومهُ كبريائي من كذب ، حضرة الزعيم قبل ثلاثة أشهر قَدِمَ يوهان مورغان فجرًا لقصري مُقدِّمًا لي عرضًا لم أستطع رفضَهُ مُطلقًا ؛ فقد كان يصبو لمصالحي الشخصية ... لا أستطيع البوح بمُبتغاي لأني كنت مَعميةً بالكامل ، الجشعُ سَيطر عليَّ وأعماني حتى- "

" أُفَضِّل أن تُدلي بما اقترحتُه عليكِ قبل إكمال تلك التمثيلية الغبية ... اوه او كي لا أقطع تركيزكِ دعيني أدلي بجشعك ."

  
  لم تتوقع جيني مجابهةَ يوهان لها فاستشاطت عيناها غَضَبًا موحِيةً له بأن يُغلِق فمه ، بلا فائدة فالآخر كثورٍ هائج ما أن تَمُسَّهُ بأذى  لِتُفتَح ذراعيكَ على مصرعيهما مُرحِّبتان بأحلكِ الأيامِ القادمَةِ لحياتِك.

  يوهان : " ما بال نظراتك كالرَّصاصِ صوبي عزيزتي ... قلبي رقيقٌ لذا ترفَّقي بي قليلًا قد أفقِدُ وعيي من شِدَّة غليانك ، على أيَّة حال ، أينَ كُنَّا ؟؟ أووه يبدو أن الجلسة ستطول يا زعيم فبالتأكيدِ في جعبةِ رئيسةِ لاستر المزيد والمزيد والمزيد والمز-

" لِيَخرُجِ الجميع ما عداكم " أردَفها الزعيم مُعطِيًا لِيوهان ما يريد آمِرًا الجميعَ بالإنصرافِ لينفرِدَ بِهِما .

  ليكيبار : أراضٍ الآن ؟

يوهان : للغاية ، أضمَنُ لكَ يا زعيم أن أُذُناكَ سَتَسْمَعُ اللّامثيل ... أوه آنسة جيني أأُخبِرُهُ أنا أم أنتِ ؟

    جيني ويوهان كالسَّيَّارتانِ تتنافسانِ مَنْ سَيُدَمِّر الآخر وينتصر في النهاية حارقا المضمار عن بكرة أبيه ، كلاهما لديهما كرتا يصب في مصلحتهما الشخصية وكرتا آخر يدمرهما ، يا ترى مس سيحرق كرته أولا بدهاء ؟

يوهان : " السيدات أولا ."

ليكيبار : "يوهان أدلي بدلوك "

  يوهان : " كما تشاء يا زعيم لأبدأ إذا ،مممم كيف يمكنني صياغة الأمر ؟ اه مللت من العمل قليلا وودت تجربة أمر جديد وطلبت المساعدة من وسطاء آل لاستر ، وكما تعلم الحياة أخذ وعطاء فكان علي تقديم عرض سخي بالمقابل . وتمت الموافقة على عرضي، بالتالي أصبحت لدي القوة لجلب نوع محظور من المخدرات ونشرته بواسطة وسطاء لاستر في نيويورك ، أميركا وولاياتها ،أوكرانيا ، أميستردام .... ولا أخفيك راق لي هذا العمل ونما شغفي فقررت توسيع النطاق وإلا بقوى تداهمنا من الخارج استطعنا الإفلات من أحدها فوقعنا بشباك الأخرى عائلة ليوباري المتطفلة" .

ما بين الحب و الإنتقام | Between Love & Revenge  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن