عيد سعيد 😊... كل عام وأنتم بألف خير 🎈🐐💕💕..... Pov Sara.....
ذهبت لباريس قبل الأوان بأسبوع. استثمرت وقتي بأعمال الخير، تأليف الأغاني، والتمتع بالطبيعة الخلابه.
السيدة ويل : أهلا بكم في الإجتماع السابع عشر للمؤثرين الإيجابيين من حول العالم 🌏... هذه السنه سنناقش موضوع هام يستهدف النساء بشكل خاص ، موضوعنا يتمحور حول "الجمال الداخلي"... لقد شهدت منظمتنا ارتفاعا كبيرا في سجلاتها واسهمها منذ ترويجِ ساره لها ، ومازلنا نلاحظ ان العديد من النساء لا يثقن بأنفسهم ومن اهم دوافع الثقه بالنفس هو أن تري نفسك جميله، لا يهم ما يراه الآخرون وبالتحديد الجنس الآخر لأن لا شيء بأعينهم يُرى جمالا آسرا.
خلال الشهر القادم ستنتهي حملتنا التوعويه لذا كل واحدة من الأعضاء فلتكتب أفكارها وخططها .
....Pov Nickel.....
أنا الآن لوحدي.. هكذا ظننت ولكن من حيث لا أدري أتاني طفيليٌ متطفل لأبعد الحدود.. من برأيكم؟
إيكون : لما انت حزين لقد أتيت لتسليتك
نيكيل : لم أطلب ذلك
إيكون : هكذا أوصتاني شريكتاك بعد تهديدات كثيره.. لا علاقة لي... واااه كم اشتقت لحياة العزوبيه!
نيكيل : أنت لست مرتبط حتى
إيكون : بلا انا مرتبط بعملي وبأوقات فراغي مع سارا وأسئلتها التي لا تنتهي.. إنها تتطفل على حياتي.
نيكيل : من الذي يتحدث انت أكبر متطفل الآن..... Pov IKON.....
قبل أسبوع تقريبا...
الساعه الرابعه مساء...إيكون: ميراي متى ستحلقين
ميراي : الثامنه مساء
إيكون : إذا لما أتيت؟
ميراي : لتهتم بنيكيل أثناء غيابي
إيكون : هل أنا جليس أطفال أم مُوجه؟.... ولما تأمرينني؟
ميراي ~بتعبيرات الأطفال~ : أنت صديق
إيكون : هههه حظا اوفر بالمرة المقبله
ميراي : أرجوووك.. هيا هيا... رجاء 😢🙏دخول خارق يشعل الحرائق 🔥 ....
سارا : Hi Guys
ميراي : من أين ظهرتي فجأه؟ آه قلبي...
سارا : وآه إيكون أكنت تجعل طالبه تتوسل إليك
إيكون : م ماذا؟
سارا لقد صورت ڤيديو لمحاولة ميراي لإقناعك.. أتعلم لو ركبت أصواتكم بمحادثة أخرى، أو نشرت الڤيديو بدون صوت وعدلت ما أريد... ماذا ستظن الجامعه بك؟إيكون : بحقك ماذا تفعلين؟... على كل أنا لا أهتم.
سارا : ها أشعر برغبة لإرساله إلى الآنسه هيلين.
إيكون بلطافه : ههه سارا عزيزتي ما تريدين؟
سارا : أنت معجب بالآنسه هيلين صحيح؟ صحيييح؟
إيكون~بخجل~ : عن م ماذا تتحدثين إنها مجرد زميلة عمل.
سارا بحذاقه : آه إذن فرصة المدير هانز كبيره... على كلٍّ لأرسله.
إيكون ~باستسلام تام~: أدرجوا قائمة مهامي يا أسيادي.سارا : ممم يالك من مطيع.. اهتم بنيكيل لأنه إنسان إنطوائي للغايه، مدمن ألعاب إلكترونيه، مهووس بالمشاريب الغازيه.. لذلك اهتم بصحته حتى نعود.. خذه للخارج، أطبخ له... كن شريكه وأمه أثناء رحيلنا... سهل للغايه صحيح.
أنت تقرأ
ما بين الحب و الإنتقام | Between Love & Revenge
Mystery / Thrillerذلك الحُبُّ الذي مَزَّقَني لِأشلاء ورماني بالهُوَّةِ السوداء، انتقامٌ سارَ بي نحو حُبٍّ مُميتٍ لا رجعةَ فيه ~ميراي شيغامي~ الوِحدَةُ أَعْمَتني حتى أتى اللهَبُ لِيُحرِقَني بِجَبَروتِ جُرأَتِهِ ~ليكيبار ليوباري~ بين صِراعِ المَصيرِ و القَدَر هُناك ما...