اقتباس 2

13.8K 391 96
                                    


شمس بصراخ :لااااااء ي فهددد الحقونييي انا مش عايزه خلااص سيبوني الحقيني ي ملك ..

كانت تصرخ و هي مكبله علي ذلك السرير و هو اشبه بالحجر و مكبلا من كلاتا يديها و قدميها تصرخ بشده و جسدها جميعه مليئ بالدماء ...

ملك و هي تبكي في اخر تلك الغرفه التي في المعبد تدل علي انها في احدي المعابد :مش هقدر ي شمس سامحيني مش هقدر انتِ وافقتي و اختارتي و دي النتيجه ي شمس ..

شمس ببكاء شديد و صراخ :لااااااء سيبوني خليه يبطل اللي بيقراه ده يا ملك انا خلااص ندمت خليه يوقف ..

لم تجب عليها ملك و لم تتحرك من مكانها البته و لكنها تجمدت عندما رأت الدخان يملئ المكان بشده و امتلئت الغرفه باللون الاحمر القاتم الذي يزداد لونه قاتمه كلما ارتفع صوت ذلك الرجل مغمض العينين الذي يرتدي ما شابه رداء باللون الاسود الواسع و يتمتم بحديث يقولو احدها بالصوت العالي و الاخر يتمتم به سرا ...

صرخت شمس و فزعت حتي ان عينيها كانت ستخرج من اماكنها عندما رأت صوت غريب ظهر من العدم او لنقل انبعث من تلك الادخنه التي ترعب الخائف ...

ملك بصراخ و هي تري هذا الظل يقترب من جسد شمس و يقوم باللف حولها حتي ان جسدها اقترب علي الاختفاء بين ادخنه و الك الاصوات الجوهريه المخيفه بشده جعلت منها ترعب

شمس بصراخ :ااااه لااااااء لاااء الحقيني ي ملك ا ت صل ي بفـ هد ي م لك ... اااه ...

اما ملك اغرورقت اعينها بالدموع لم تكن تعلم ان الامر سيصل لذلك الحد و ازادات رعبا ف صرخت قائله :ايندز سيبها endis leave it

قالتها و هي تصرخ به بشده ..

Endes: I can't do this right now.

ايندز ببرود: لا استطيع فعل ذلك الان هي بحضرته ..

Malak : and she's yelling at him so hard, "Indis  please Endes  it's all over."

ملك و هي تصرخ به بشده :ايندز من فضلك ايندز حل الامر

لك و هي تتشتت لا تعرف كيفية التصرف ف قامت بالبحث عن هاتفها و وجدته و قامت بفتحه سريعا و لكنها لم تجد شبكة اتصال ف قامت بالتخطي سريعا لتخرج و لكن جحظت عينيها و تيبست ارضا عندما شعرت ب سائل ينساب حولها و ظلت انظارها معلقه علي شمس ..

الاقتباسات نزلت علي الفيس ي جماعه قبل هنا عشان كده انضمو في الجروب اللينك هتلاقو في البيو و علي منصة الرسائل

يتبع ....

اميرة التشويق👑

رحمه ♥
Romntika🐾

رواية عمر "سجينُ غيداقْ"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن