البارت/... 10

6.7K 322 33
                                    

اضغط نجمه قبل القراء  ...

الكاتبه رهف.  ...

هلو حبايب هلوبنوتاتي وكتكوتاتي وحبايب قلبي...
شلونكم مشتاقتلكم ومشتاقه التشجيعكم .. اتمنئ من كل ليقراء  قصتي.    يشعجني بكلامه ومحبته ..

الروايه... .. بس مجايه اشوف ائ تعليقات اني... ياريت تشجيع الروايه ع مود غيركم يشاهدها..

.....

جوري...

حسيت اكو شخص يمشي وراي عزه بعيني ..بس    لا خطافه . . .. سرعة خطواتي وكمت اركض.  وجنطتي بيدي...عز عز بعينج جوري شسويتي بحالج..... هاي مو امريكا هاي العراق ارض الجرام.

ادية ترجف.. وجسمي كله..رعشه هزت جسمي وكياني..  من اسمع هو يكول تعال ياحلووو.. ليوم نسهر سوه. ....لتفت. وشوفه شخص ورايه يباوع الي بنضره غريره. عيونه ونضراته اكلتني وهو يتفاف اهو. يطلع لسانه ويرجعه الحلكه. وينطق بكلمات. مغززه. .
اويلي مو مره اليوم.  افرق كل طاقتي بيج...تعالي يحلووه الي اشبعج حنان وعيشج اليله متنسي. وهو يتقرب.. منه ..

جوري ..ضلت مسافه قليله بيناتنه. ولبستان طين. ولابسه بوووت ... شفتي ترجف من البرد والخوف

يربي مو اني الخاف  لا مستحيل. انته منو وشتريد يلا. ولي منا  بصوت. .

وذا ما ولي شتسوين. ..ها بدون هذا لفلم تعالي اخذج وانسج ونطيج فلوس شدكولين يله حبابه ..

جوري ..صحت بصوت روح والله الم ناس عليك واني ارجع ليوره وهو يتقرب مني  كمت اركض وهو يكول . لا تبيعهن علي شرف وما شرف شعدج طالعه نص ليل ...
اركض وهو يركض والجنطه ثكيله.  وضباب. . اخر شي عفت جنطه وكمت اركض المشكله تيهت وين شارع وحتئ لبيت تيهته..وين ..   . كمت.اتعثر بقه خطوات قليله. مدري شلون زلكت بلطين وكعت ع ضهري ..مكدرت اكوم    اجه علي. وهو يضحك ضحكت استفزاز  كلي.  وين ترحين كمت اصيح الحكولي الحكولي وسام بابا وسام وابجي ئهئهئهئ ..

والج ماما ..حسيته تقرب مني واني ارجع اليوره بعدها جيت علي واني كمت اضرب بيه.  .. الحظات مرن علي مثل الكابوس تندمت من طلعت من لبيت بدون تفكير. صححت لغلط بل غلط....شفته نشال وهو شك قميصي....  بس سمعت نضرب بوكس وتوالاه دفرات. بطنه..  جو ضباب.  . بس عرفته من صوته هذا وسام .موته  وخلا يرفس  بمكانه.  اجاني  رفعني بديه ثنينهن.  وهو يكول خو ماسوالج شي ..جنت خايفه. منه  ... حيل. .. . بعدها باوع علي وهو يتفحصني. ..عرفته يريد يتاكد .. ....



نوره ..
    ..نص ..نوره

رحت للبيت واني. فرحانه بل كوووت اوجاكيت يسمونه ..   شوفته البتول.. وكالت..

والج هذا غالي..تعرفين.. من يجن زبونات يم ساهره   شلابسات. خررب غير تكفرين ..والج..يمممممممممممه يممممممه وعلي اشلوط تشلوط....

رواية خيالك ما يفاركني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن