الكاتبه ...رهف
اضغط نجمه قبل القراء .
نص نور.....
نور اجه اخو ايه وسال كال ايه وين .حرت شكله..كتله طلعت .بدت على وجه الستغراب ..بعدين كال هاي ليش هدومج هيج . مخربطه باوعت النفسي كلشي مبيها هدومي سمعت صوت ايه . وهيه دكول..
ايه. جنت بل حمام مال المدرسه بس مدري منو غفلت علي الباب وخفت .لو ما الفراشه تفتحه. هسه اني محبوسه بيه
حاتم. زين امشي دومج ثوله يله امشن..
نور ..صعدنه اني وايه بسياره . خطيه الولد مياخذ علي كروه لئن يعرف بحالتنه.. الماديه.. باوعت الايه واني على وجهي علمات الستغراب .. هدومه مخربطه وجه
اصفر.. وعيونها حمر معقوله جانت بتواليتات .وحده من البنات قفلت الباب عليها لو اكو غير شي زين اني شفتها راحت من دوام من زمان يمته الحكت تجي
......وصلني البيتنه.وراح الاهله لولد. فتحت لباب واني اريد اتنفس من الحر .. اخذت ثوب من ثياب بتول ورحت سبحت والمي مال تانكي يصمط..انوب نصمطت بزايد ..
غسلت شعري بتايت لئن ماكو فلوس نجيب شامبو .. ابسط الاشياء ماعدنه.. اشوف البنات البشره مالتهن تلمع وكل وحده تحجي شكل عن الاشياء التشتريها استغرب وكل الاسماء نكليزيه فونديشن.
هذا يخلنه للوجه.. ولانيرر ما اعرف شسمه مجاي ينلفض وياي بصحيح....المهم اخذت المشط ومشطت شعري من زايد مادت التايت البيه صاير تراب وخشن. . كملت لفيته ورحت لثلاجه اشوف شبيها وكل عاده فارغه لو طماطه الو بيتنذجان...اكول الحمد الله وشكر نعمه من الله واني عندي حساسيه من البيتنذجان.... بس شسوي مابليد حيله ..كليت وحده وسويت طماطه سلطه.. ... كملت غدا سويت كلاص جاي....شربته فرشت ونمت..البيت وحش لا امي لا بتول .... محسيت بس دكت الباب... طلعت فتحت الباب .. وشوف امي تهلث .واكعه بل باب ..
نور..شبيج يوم يوم يمه شبيج ..
ام سجاد.. والج نور دخليني حيلي باد. بنتي ..
نور ... خفت على امي حيل واني جسمي يرجف مدري شسوي.. دخلتها بلكو وهيه منسده عليه.
دخلتها الغرفه. جبت مي الها ع سريع . وهيه تحاول تسحب انفاسها.. ها يمه شبيج..
ام سجاد..مادري شبيه.. مادري احس جسمي تعبان وروحي رايحه وين بتول شو ماكو ..
نور. ها اا حجيت واني مرتبكه هنا يوم هسه انتي ارتاحي ونامي شويه ..
ام سجاد .. "؛ شصخم اختج وين . مو حاجيج ...
نور..يمه هسه انتي تعبانه .نامي فدوه..
ام سجاد .. بصوت وتعب ..والج . شلون اانام ورتاح..واني بتي ماكو . كولي وين لا وعلي هسه اموتج تموت ..
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
Literatura Femininaجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...