البارت /4

8.2K 384 24
                                    

اضغط نجمه قبل القراء .

الكاتبه رهف

جؤري.. ثاني يوم كعدنه صبح . جواء ريف حلوو ه بس مو نفس جو امريكا هنا .

حاره . تموت. كعدت صبح الساعه بل خمسه. صبح العصافير توصوص والشمس

------طالعه تخبل بيه برود شويه... كنت لابسه تراك.لونه رماني .. افتريت شويه بل حديقه . واني اشتم هوا ء نقي.. افكر برحعتي الامريكا ... سمعت صوت .وراي

........هو يكول اي جؤري.. صباح الخير. بويه. لتفت هذا جدو.. لابس دشداشه ومصرفن اردانته.. لوجه دائري وطويل .

والحيه بيضه وهو ابيض على احمراني . توجه الي وكال . يا بعد بيتي تعاي يمي خل اشبع شوف منج.

رحت يمه حضني بحضنه وهو يبوس براسي ويكول .. فيش ياريحت هلي . تعاي خل نكعد اني وياج ونسولف شويه.. كتله اي جدو.

الجد.. يابعد بيتي شلون لوضع هنا عحبج.

جؤري. .. اي جدو حلو بس الجو حار ..شويه..

جدو.. اي اعرف حار بس هنا اصلج وفصلج. هنا اهلج وعمامج.. ..
بيتج يبويه مو هناك بل غربه ولجانب .

جؤري..اي جدو بس اني هناك متعوده ولا تنسى وضيفتي. اني دكتوره وهناك احلا صح اهنا حلوه لاجواء بس هناك اني ربيت .
.

جدو..بعدج يا بعد جدج. هنا احلا من هناك بهواي..هنا الناس معروفه بحلات طبيتها وخلاقها وشهامتها. . .هنا غير عن هناك هنا اذا واحد وكع كلها توكفله وبنفس طيبه .يفرحون الفرحنه ويحزنون الحزنه..

لا تضنين بلد غير بلدج يحبج. واني يابنيتي . اريد ابوج يستقر هنا وشبع شوف منج ومنه . كلها سنين هو بعيد عني وانتي راح ترجعينه الي..

جؤري.. ضليت حايره شجابوه كل الفهمته يريدنه اني وبابا نستقر.. شلون اعوف المكان لاني بيه. ... . سمعت صوت صباح الخير.. جدي ...

جدو.. هلا صباح نور تعالي اكعد يمنه..

وسام. وهو مدنك. الخير يصيبك جدي ..

باوعلي وهو خازرني .. كنت الابسه تراك.

ماروني.. فالينه..كعد كاله جدوو اي يابعد جدك شلونك.. لو ما عمك ..ماشفناك..

وسام.. جدي تعرف الشغل فوك راسي..

اني راح اجيب صمون وكيمر ..

جدو .. اي والله يابعد جدك..روح جيبنه..
راح وسام اباوع اله هيبه جمال وطول ورشاقه بس علي جسم عبالك يلعب كمال اجسام. عضلات وجتوف فد شي كامل مكمل.. مو مثل ياد.. يصير نمله كدامه ذاك يحجي بنزاكه هذا يحجي بخشونه..ويخازر... .. المهم كال جدي بويه البسج مومحشوم روحي البسي دشداشه رحت لبست دشداشه وشال خليته على راسي شفت خاله ام علي كاعده ..هيه ومروى. مرت علي وحتى جهال حيل ذوله شعدهم من غبشه اني هناك كلش كلش اكعد ب 11ب12. ضهر. وكولها صباح الخير صباح الخير . ماما ضلت نايمه رحت على بابا سالته شوكت نرجع لمريكا. كال نشالله سبوع جاي اريد اروح القاربنه مناك نشوفهم وعماتج هم...

رواية خيالك ما يفاركني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن