البارت /8

6.2K 304 48
                                    

الكاتبه ...رهف. .

بنات اسفه ع نقطاع اعتذر منكم كولش هو ايه بس مريت بضروف جدا صعبه اتمنئ تعذروني وراح اكمل نشر حتئ لو البارت قصير كل يوم.  .

جوري... من هنا راح اتبدي معاناتي.. الغلطد انو نصلح الغلط بغلط مجنت اعرف اتصرف حياتي وجهازي عباره عن تسليه ..تصل بيه اياد واني كنت خلف لبيت..

كنت اتكلم بأريحيه .. كعدت ع_صبه وفتحت خط الوو..

اياد.. الو.ووووو شنو هل غيبه مشتاقلج بكد الكون ..

جوري هههههه يسلمووو بس اني مشتاقيت الك شتاقيت البيتي ومكاني..

اياد.. لعد شكد قاسيه. انني ليل كله تفكر بيج ومانام وانتي كلبج حجر. منين جايبته ..

جوري.. ههه ضحكت .. وفتحت شاال وضليت العب بخصلات شعري .. ورفع بعيوني. .. اتكلمت بعفويه العفو عيني. .كلبي لا حجر ولا صخر كبلي . ابيض مثل الؤ لؤ لحد لان محد مخترقه .. ..

اياد..اااخخخ وجم اخ يبت ناس حني اني اريدج بل حلال ..ومشتريج. انتي بس وافقي..

جوري.ولحب شلون تعرف اني ما اتزوج اله عل حب..

اياد.. لحب يجي بعدين.. انتي بس كوليها احبك يمعوده حتئ لو بجذب ريحي كلبي وسايريني..

جوري.. هههههه يله ولا تزعل احبكككككككككك

محسيت ايدي نخلعت .. ونرادت تنشل ...منو هذا تحبينه.ولج بت صالح...

جدوو.. برتباك..هذا صديقي... اياد...

الجد.. وبعد طلع صديقج بنت الكلب كواويد احنه امشي كدامي... لا بارك الله بيج. ... اخذني للستقبال مالتهم ونزع العكال ذبه على صفحه. وكال جيبي جهازج. جيبي. وكفت بعصبيه واني مصدومه من الصار ..

جوري.. ليش بله انطيك جهازي انت مسؤل عني تره طوختها حيل محسيت بس بكف طبع ع وجهي وحرارته صعدت لعيوني ابد ممتوقعه يضربني كال بثقه الاسبوع الجاي زواجج واعلمج شلون تطاولين عل اكبر ..

احس بركان صعد بصدري ولتهبت نيران پئي حق يحاسبني واني بابا ممحاسبني هيج. .. ويقرر عني

قرارته المشؤمه. .. اني لاسلعه ولا بضاعه يتصرف بيها او يبيعها . فقد عقله هل شايب. .. درت وجهي

عنه وتوجهت لباب وكلت بصوت مخفوت غلطان مو انته الصار سنين تاخذ قرار اساسا اليه ولا اخضع

العاداتك وتغاليدك الخرافيه اني من كنت زغيره محد اله سلطه علي اتمنئ وصلتك المعلومه.

الجد ... ماراح انصدم من اسلوبج وكلامج المو محترم شتطلع تربيه وحده سوريه وتربيج بنص كفار

لا دين ولا خلاق بس لعتب على ابني مو عليج وخذيها مني حجايه. لزوجج بيدي واني الختاره ويدج فوك ركبتج.ونشوف منو كلمته تمشي

رواية خيالك ما يفاركني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن