اضغط.. نجمه قبل القراء..
الكاتبه رهب....
انتي شنووو قصدج.. يعني اني الخايسه..
نور.. تفهميها يل تفهميها. اني اشتغل بكرامتي .عمر شغل مو عيب لو انتي جنتي بمكاني جان سويتي
مثلي ام مريضه. غرفه يجار ما كلتها الرطوبه . ودراسه .. كل هذا يحتاج شغل .اذا جان عندج رجل
من رجلينج توجعج لازم تغطين عليها وتوكفين لحد متتقوين. ..عمر شغل مو عيب انتي العايرتي.مو
اني .مستحيل اقبل احد يهيني..
ام محمد. امسحيها بوجهي.بنتي تاليا متقصد. .
انتي بنتنه ومنعتبرج خدامه بل عكس نتفخر بيجتاليا...اففف يعني اني طلعت الغلطانه مووو . والله عمي يكول المثل الاجه خلاف ركب ع جتاف اروح اكمل نومتي. احسن الي جاااووو ..
محمد... عبالي اجيتي تسوين الي ريوك وتشوفيني شمحتاج ..
تاليا .. وهيه تطبع بوسه ع خده اسفه حبيبي بس والله تعبانه وهياته ريوك يمك. ح روح انام.
محمد... تنهد.. وكال يله يوم تتريكن...
ام.محمد.. اي ابني جايتك. كعدت ام.محمد..
وبدت تاكل .عاشت ايدج بنتي.. مكلتيلي طلعت نتائج.مالتج...
نور. اي خاله.طلعت..و الحمد الله اخذت معدل ممتاز .
محمد..الف مبروك. نجاح وشناويه دخلين..
نور والله ما اعرف لحد لان ممقرره .
ام.محمد الف مبروك.بنتي هديتج مالت نجاح موجوده...
نور. خيرج مغركني خاله..
فدوه الكلبج. الله شاهد حبيتج مثل بناتي. .
نور تسلمين واني اكثر.. خاله من بعد اذن راح انضف القاط الفوك..
ام محمد. روحي امي كملي شغلج.
نور رحت اخذت سطل.والوصله وصعدت فوك. انضف. اول ما ابدي من الغرف وبعدين بصاله جبيره. ومطبخ فوك. . .
ام محمد... لو ماهي لبنيه. تساعدني. بل بيت الله ليعلم بينه... واني عندي جنه المفروض هيه تشتغل مو تكضيها نوم...
محمد.. اني احجي وياها. وخليها تساعدج...
بل بيت... بس انتي يوم تعرفيها تاليا بيت اهلها متشتغل. .
ام.. محمد.. .شوف ابني. صح اني مرت شيخ بس من اخذت ابوك ورغم اكو خدم بيبتك.علمتني ع واجباتي.. اتنضيف وخبز وعجن وطبخ وكل هاذا خلفتكم 5 بنات واربع والد.. كوله هذا فوك راسي..
يوم من لايام سالتها عمه مو عدنه خدم ليش اني اتعب واحنه كل هذا الخدم.عدنه..
تعرف شنو جان ردها الي..
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
Chick-Litجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...