اضغط نجمه قبل القراء ..
الكاتبه رهف.. ..
بتول. شنو يمه موافقه صدك تحجين.انتي.
ام سجاد.اي صدك احجي قابل ابقيجن طول العمر ع كلبي اريد . شنو يمه مبتليه بيجن..
بتول لتفت النور. وكالت اله بعدم رضه هاي امج لو مبدليها.رحمه الهلج
نور. امج بس مدري شبيها متغيره حيل. مو شويه
بتول..بتسمت بتسامه ورحت بداخلي فرحان رغم احس نفسي طير وطار. نور جابت الغدا ومغندبه..عرفت ضايجه ع حبيب الكلب.
تغدينه وامي كالت شنو العلاليك الجابهن الولد.بتول يمه ساهره عزلت الصالون وباعت ذني علي..
ام سجاد ليش عزلت صالون وخير من الله شنو شبعت وجسحت نعمتها بيدها...
بتول يا نعمه رجلها طلع مطلوب فلوس وراهن لبيت .
وخذووو وكامت تبيع حتئ اتسدد الديون..
ام سجاد هذا العده خير ويتبتخر..ع نعمه رب العالمين... وهذني الغراص شني..
.بتول ذني باعتهن علي بنص سعر..كلت اخذهن وستفاد منهن.. وتشوفين نسوان دائما تيجيني.
نور وبيش باعتهن الج..
بتول. ب 500 الف.
ام سجاد..يع ذني شيبيج تخبلتي هو اي..
بتول يمه بعد علا كتين وحقج متعرفين اسعارهن ذني. شكد بسوك كله ماركات .. .
والله بالله هسه يا يمه شحجي وياج. ذنيج اليش ماجبتيهن.واليش الولد ولوصلج هو جابهن خاف تعلبين علي يابتيله وعلي اكسرج.....
.بتول يمه وعلي لا حاجيه وياه ولا اللي شغل بيه.كلت اجيب ذني وباجر اجيب ذنيج الكاني بشارع كال اصعدي عدي حجي وياج ما قبلت اخذ العلاليك وجابهن ...
بنين..مرت يومين وجوري فاقت من الغيبوبه والتحاليل طلعت.. وسام ابد.معافها كلنه نعرف علاقته بهيفا شنو وحبه الها متصورنه متعلق ع جوري وامن ناحيت العاطفه لاوضاع متازمه حيل منا جوري ومنا سالفة عمو صالح وزوجته ثانيه .. واولاده الكل جان مصدوم..
بس جدوو ياخبر.. .اجه عموو صالح تعبان كل احنه كاعدين بل حديقه خارج البيت جدوو صاحه وكاله ازمه وتعدي.. وعمووو .حيله مهدود.من كلشي رغم كل احنه يمه بس هو متغير حيل . كعد يمنه شويه وجدو يصبر بيه ويكله تنحل وراح نسالها بس يراد تراقبها ليش هيج سوت ..وعمو يكله مستحيل بنتي تسوي هيج . بنتي مثقفه وتعلمه ما اصدك تسوي هيج ابددمرت ربع ساعه دك جهازه باوع بيه كال هذوله الدزيتهم يدورن شذر فتح خط وصاح بصوت عليك الله وين اي اي انطيني العنوان صيحيح كام ع حيله وجدو يصيح وين كاله الكيتهم الكيتهم.. جدوو صفك بيده وكال اللهم اجعله خير وفرح كلبه مروئ اجت وبيدها صينيه مال جاي خلتها وكعدت وجانت مرت عمي كاظم كاعده هيه وبناتها وجنانيها. حجت وحده من جنانين بيت عمي كاظم . .
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
ChickLitجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...