اضغط نجمه.قبل القرا ء
الكاتبه رهف.. ......
هلو حبايب قلبي اسفه ع نقطاع هل فتره واني جدا اعتذر منكم تعرفون نتقلت لبيت الجديد ونت ما كو..
وخطار وهوسه صاير ه. اعتذر مره ثانيه من قلبي الكم....جوري،،. . مر اكثر من شهر ع زواجنه وهو نفس لبرود لا يضحك لا يسولف مجافيني. مرات يصير عصبي.
علي بدون سبب ويضل يحجي انتي مزهكتي ممليتي كافي رحمه الربج.. .
جوري. كاعده اكوي بملابسه وهو يصيح فوك راسي
وسام.. ليش جايه تمثلين دوره الزوجه المثاليه وانتي تعرفين زواجنه مجرد لعبه نسكت حلوك العالم. ..
جوري . مرديت عليه عفت للملابس ورحت الغرفتي سمتعه يصيح كافي مامليتي مني اني مافيدج وكلبي
مو الج وماناسبج اطلبي الطلاك وخلي نخلص من هاي المشكله. والله اتعبت. معرفت شيقصد معقولة
مجبور ضجت هسه لازم افكر لئن صدوك تعبت وزواج مو اجبار شسوي يربي ساعه احبه وساعه
اريد انتقم وساعه ماريده وحن اللماضي مالتي متتت وربي متتت الئ متئ ابقئ هيج حلمي ارجع البلاد الربيت بيها حريه وشخصيتك فارضها هنا المراه
بدون شخصيه ضليت . نصف ساعه وحسيته طلع. من لباب نطبك حيل..رحت كملت ملابسه والغرفه
صايره هوسه مطشرهن ميخالف جوري اصبري علي شو في. وين تاليها وياه. .
رحت طلعت جهازي لسري طبعن جدو اخذ مني جهاز وشرط ع وسام ميجيبلي .. ميعرف عندي اربع اجهزه . فتحته الكيت شعارات من اياد. بيها غزل ورومنسيه. شكد فرق بين اياد وفرق بين وسام واحد يتمناني واحد يطرد بيه. حذفت شعارات ونطيته حظر. ماريد الخبط حياتي وتصير مشوشه علي..... ضليت افتر بل بيت يربي خنكه موووت. .
والله طلعت جبه مالتي لبستها ..وحجاب عدلته ورحت لبيت عمو اهل زوجي. .. دخلت لكيت بس بنين.. تغسل بطرمه. بواستها ودخلت العمتي جووو وماما كاعده يمها .. يسولفون ع سفر. نصدمت كتلها ماما شنو راح اتسافرون..
الك.اهلين.سلمي بالاول وفهمي الحكايه .
باوستها. هيه وعمتي وكعدت..كتله يلا. سولفي راح تسافرون مووو ..وتعوفوني كمت ابجي وهنه يسكتن بيه..
ام علي...علكيفج.بنتي. مو هيج الحجي افهمي شبيج... ام دميعه. ..
جوري عمه والله اموووت من دونهم.يردون يعفوني ويرحون.
ام جوري. لك هدي يا روحي كيف بدي اترك اطعه من البي. ...انتي كلشي بحيانتا انا والبابا. . انحنا حارورح نصفي شغلنا ونرشع .
كعدت يم ماما. . واني ممستوعبه الصار يمته اجينه وشلون صار زواجي كنت البس براحتي بدون حجاب بدون قيود هسه كولشي تغير احس جبل ع جسمي ..رجعت للبيت وحس جسمي مكسر
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
ChickLitجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...