اضغط نجمه قبل القراء
الكاتبه رهف .
..ام سجاد..ابوك طلعك انت شكاعد تحجي يمه خاف متوهم .
سجاد.. لا يمه ابوي طلعني. بمبلغ مالي. جبير وهو من سنه بغداد. .. جان يدور علينا ومن الاكينه سال عنه وكالين اله ابنك مسجون ما حب يجي ويقابلكم
نور. واصلا لا. يجي بعديش غياب عشرين سنه عنه وهسه ذكرنه. .
سجاد... ابوج نظلم واله اسبابه من عافنه.
بتول لا دافع عنه هاي لئن طلعك موو دافع عنه. .
ام سجاد وين جان كل هاي سنين عنه ستوه ذكرنه لمن شفنه مر الحياة. .
سجاد. ابوي سولفلي كلشي . يمه اعذريه لو باقي بل عراق هسه هو ميت بعدين عدنه اخت.
نور. يا وطلع متزوج وعده بنيه اكيد استغفر الله اني راح انام راسي يوجعني. .
بتول. روحي ارتاحي يعمري . راحت نور وبين عليها لقلق والتوتر .
سجاد ليش هيج ضاجت عبالي تفرحون.
ام سجاد حقك يمه متعرف بهاي سنوات العفتنه شلون تمررمرنه. . . شفنه العجايب وينه الفرح بس كحلت عيوني بشوفتك.
بتول شكد عمرها بنته.
سجاد..اني اكبر منها بسنتين. ابوي يكول قبل لا يتزوج امي جان متزوج سوريه. بعدها صارت شغلت تهديد وجه الشطره وتزوج امي. يعني. سفره من سفرات مالته. جوري صارت. وبعدها انتي. .
بتول حزوره شنو كل شي مافتهمت تره.
سجاد احسن. متفتهمين.
ام سجاد .معقوله ضميره انبه كل هاي سنين.
سجاد. الغايب عذره وياه يمه.
ام سجاد. شو حجيك تغير ييمه. الموضوع عندك عادي عبالك البارحه عايفنه واليوم تذكرنه والك عشرين سنه حامل بنور ه شفت ضيم والذل شفت الم وقهر كمت اشتغل خدامه بل بيوت اني وخواتك
وهو عايش بل جانب متونس وشايف حياته ما فكر يوم بينه اكو رسايل اكو عشيره شكدها شكبرها عده ما فكر يكلف واحد منهم سال عن حالي راح وعافني وعاف ابوي يتحمل مسوليتي ومسوليتكم وجدك توفه والحكومه طلعتني بعز ضهر بت شابه كل شي ما اعرف بهاي الحياة ودكلي الغايب عذره وياه. ..
هو لو اني عايفتكم عليه هم دكول عذرج وياج لو لحجي يختلف يسجاد يمه.
سجاد حجيه الرا ح راح وحنه والد اليوم لو ماهو اني هسه مو يمج وهو يريد يجمعنه سويه ومستحي منج تدرين وكال اعوضها عن كل شي شافته بحياتها بعد شتردين يايمه. ..
ام سجاد. لا يمه ماريد شي منه يكثر خيره العمر كضئ وراح اشرب جايك وعوف سوالف يمه. .
سجاد يمه ادري بيج زعلانه والشفتيه بحياتج مو شويه بس نكول الله كريم وربج عوضج برجعتي
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
ChickLitجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...