البارت../12

6.4K 340 665
                                    

اضغط نجمه قبل القراء.

هلو بنات حبايب قلبي مشتاقتلكم كومه طبعن حبيت اشكركم ع تفاعل .البارحه حمستوني اكتب واستمر بروايه.. بنات اني مسويه بيج ع فيس بعد هاي القصه راح انشر قصصي كولها بل بيج فيس وانسته وتباد اتمنئ دعموني بيها .. وهسه بدي بروايه. .
😘😘😘😘😘احبكم. موت...

نور... مرت سنه ع شغلي بيت شيخ. مشيه اموري بل مصرف الينطونه اليه بس بداخلي مراضيه عن نفسي. اليشتغل ببيوت ناس ينزع ثوب الكرامه. .بس بنسبه اليه فخر احسن ما اشتغل بطريق الحرام. وصير موخوش انسانه. .. ..

اما تاليا ..تضايقني دائما تفشلني كدامهم... خلصت الثالث متوسط ونتقلت الرابع اعداي.
.
بيومها نجحت وجنت طايره من الفرح معقوله اني. معدلي 93 وتسعين...بجيت بحركه..... مجنت متوقعه هيج معدل .كل ضني 68 70. والله سبحان الله ربي عوض تعبي... رجعت. للبيت واني طايره من الفرح..يمه يمه وامي كامت تيجي والج نويره ممصدكه يمه راح دخلين علمي بتول بصالون ساهره كالت راح افض شغل وياها واجي.. كالت. امي راح اجيب.. واهليه وطشها عليج بثواب ام لبنين عليها سلام.. .امي راحت واني فرحانه الجو صيف ناهيت شهر سادس.. . دخلت الحمام وخذتلي ثوب ماروني .. سبحت والبسته مشطت شعري لفيته كفايه. اباوع ع حواجبي امتان ..حيل .وجهي كله شعر . زين اني ليش مارتب نفسي .هاي البنات مكياج ع حسب لاصول ...بس الطركاعه امي متقبل

فتحت الجدر مسوين فاصوليه اموت ع هاي للاكله...

شويه واجت امي جايبه جيس جكليت بالف وبطل ببسي وكيك..
.

وراها بتول تضحك.. كالت ها والج وعلي فرحت الج من كل كلبي باوستني. وامي طايره من الفرح...

صبينه غدا وتغدينه وكل وحده تمدتت ع فراشها ..كتلها بتول شنو .. بعد ماتشتغلين عد ساهره .
بتول.. اي رحت علمود اكلها ما اشتغل وياج.. بس صدمتني بخبر. اجاني مثل لصاعقه...

نور شنو هو و .

بتول . خايبه غير طلبت مني اشتغل وياها..وكالت نص بنص..

نور .. اي وانتي وافقتي...شنو..

بتول.... والله ياداده اني حسبتها صح اعرف احف الوجه والحاجب وخلي مكياج .. وتسريحه مو قويه بيها..بس اني لازم اقوي نفسي اكثر. ويصير عندي زبونات صح لو لا.

نور صح. بس شعجب طلبت منج هيج رغم هيه متريدج...

بتول.. اول سبب تعاركت ويه صديقتها..وثاني شي..اديها صارن بيها اكزمه من الكرياتين. التسويه

يجرن دم .ماضل عدها حل وكو صالونات نافسنها .
وهيه تريد ترجع شغل احسن من قبل اديها ميعننها.

نور.. يعني اجت من نصيبج. مووو بس يرادلج ملابس . حلووووه ...

بتول...لا تخافين اني طلبت منها تشتريلي كم.قطعه بنطلون وتشيرت. وتصبغ شعري وراح ارتب وجهي..شدكولين..

رواية خيالك ما يفاركني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن