البارت /9

6.1K 296 34
                                    

فزيت ع صوت لباب وهو يتكسر....فتحو لباب خاله نوره بتول عفيه فتحو لباب... .

ام سجاد...يمه اسم رحمان منو هذا لكسر لباب انطيني عباتي...

نوره عرفتها هاي ايه.  اي هذا صوته.  شبيه بس لا اهلها عرفوها...  عزه يمه عزه.  راحت امي  تفتح الباب 

.اجت ايه تبجي وخايفه  وامي ضلت صافنه..

شنو شبيج بنتي..ليش جايه بهذا الوقت امج بيها شي ..

ايه.. لا خاله اني لبيه مو امي بجي..

ليش شبيج والج اكو بنيه  نص ليل تجي وحدها..

اايه خاله اني دخيله عدكم نور عفيه ساعديني اهلي راح يقتلوني والله مرعوبه منهم  ..

نور.. من شفتها حضنتها وكمت ابجي ع بجيها صح غلطت بس مو ذنبها ذنب ضحك بعقلها خطيه بدايتها مراهقتها..  .. دخلتها بل بيت بعد مجانت كاعده بعتبت لباب   شنو ذنبنه  نضيع  بسبب مجتمع... فاشل . يستغلون الضعيف ويكلون بلحمه ويذبون جالد وعضم والله جرم هذا.. كعدتها ورحت جبت الها ماي  وبتول وامي صافنات ميعرفن شنو لقصه.... .

ام سجاد.. يمه شبيج انتي وليش اهلج يردون يكتلوج 

ايه... خاله اني . ءءءء ان اني حامل   والله مو ذنبي..

ام سجاد الطمت ع صدرها عزه يمه اسم رحمان والج يمعزايه منين منين وتهز بيها صخام بوجهج..ليش هيج والج ليشششششششششش بصوت..

ايه...خاله .. والله موذنبي وتمسح بدموعها..وعيونج. هو قشمرني ورطني.. خاله والله اني لا حوله وقوة

هو غتصبني وكال راح اتزوجج. وعدني ومن كتله نكر وعافني اوجه ميصيري الوحدي ...خاله.  فدوه ابوسج ايدج. بس ساعديني...وهيه لازمه ثوب ام سجاد...

ام سجاد....ضلت تصفك بديه .وسفه والف وسفه والج والله اهلج خوش ناس ليييييش زينين روسهم ليش تخليهم بتراب مقصرو بيج ...احسن حل اخابر امج وهيه تصرف... اني ما احمل مسؤليه.. عندي بنات وخاف ع بناتي....

ايه وهيه تباوع ع نوره تتؤسل بيها من نضراتها تمنع امها.......

نوره يمه مو دكلج يكتلوها..... لا تخابرين ...

عفيه والله ميرحموها....

بتول...نوره هاي مسؤليه بعدين ليش مافكرت... من صخمت وجه ...بعدين شنو احنه شؤن داخليه ونحميها...... تهي بهي...

ايه... خاله اني راح اطلع بس لا تخابرين عفيه...

نور..ايه امج تكدر تحميج...بعدين اهلج شلون عرفووو ..

ايه االيوم جنه عد الطيب وسوالي تحاليل وسونار بس مكال من سالو امي متزوجه حالو ع مستشفى زهرا وهناك كالو الامي حامل شبعتني كتل وراحت  سوتلي اكثر من تحليل بس علمود تجذب الخبر ونفس الكلام وكالت باجر اكول الخوانج... وخلي يكتلولج... ..

رواية خيالك ما يفاركني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن