البارت ./16

7K 375 83
                                    

اضغط. نجمه قبل القرا. 

نور...صعدت وياه بسياره. وكلبي يدك الف دكه ..مناحية زوجته وتهاماتها ومناحيته هو .وصداقته ومناحية كلبي الحبه بكتمان. وحايره اساير منو امشي ورا عقلي لو كلبي.  حرك سياره اني ساكته ومرتبكه وهو ساكت ..اخذ نضره سريعه علي. 
شافني مو ع بعضي.  

محمد... شبيج. ليش هيج مرتبكه.. شو باوعيلي .

نور.. وجهت نضرتي عليه.  

محمد.. عيونج كولش حلووه بيها سر عجيب .

نور..وشنو هسر ممكن اعرف. 

محمد..  باوع عليها ببتسامه.  وكال لا مو ممكن .تعرفين.

نور ليشششش بله.. لا يكون عالم انته لو برفيسور.
ورفعت عيونها ليفوك..

محمد... اديه ع ستيرن ونضره ع امام. تعرفين ..شنو سر عيونج. بنسبه الي من اشوفهن اضيع. انسئ  نفسي..وكياني بيهن سحر خلاب.مثل المغناطيز..

يميل الجذب.. السواد البيهن.  مثل لبحر..والموج..

نور...اديه كامت. ترجف.  كتله عفيه محمد شنو هل حجي والله اني استحي. عيييب.   ضحك ضحكه فضيعه وكال. قابل مغتصبج والج جاي اوصف عيونج...رديت عليه بعصبيه شنو هل حجي والله عيب يله نزلني شنو تغتصبني.   هاااا

محمد....ههههه والج بويه صدوك انتي طفله جاي  اتشاقه وياج. . ومال نزلني هاي انسيها اوصلج الحد باب بيتج. ..

نور..وليش مهتم.بيه اني ماقربلك...

محمد...خزره..لا لازم اهتم لئن انتي صديقتي.. خووووش.  ..

نور سكتتت ودرت وجهي عنه والله يالله  
مرت ثواني ع سكوتنه.  درت نضري علي.  لابس تشيرت اسود وبنطلون اسود. الحيه تجنن ومزينه وجه العيون عسلي.  وكبار والحجاب ضخين .. ومشمور كسره. والوخشم مبيه اغلاط طويل وضخم

وعضلاته مبينات صدك لو كالو ابن لشيخ شخصيه...
ضليت صافنه بوجه... .واني اريد احفض معانيه...شلون يحجي شلون يضحك....

يربي خالقه كامل مكمل.  مبيه نقص... وصلنه الفرع مال بيتنا  وكال اوكفي قبل لا تنزلين. فكرتي بل موضوع الكتلج عليه...

نور.يا موضوع..

محمد.. موكتلج اذا تردون بيت احسن من هذا  ادبر الكم...

نور... هو هذا ويجاره 150 الف. ومرات يريد زياده..

بعدين منطقتنا امنه.  وسكنيه ليش نشيل منها...

محمد.. بليل اخابرج.  وفهمج ليش تشيلون منه...يلا  انزلي. تاخرتي...

نور.نزلت وهو ضل واكف لحد ما وصلت لبيت تاكد

دخلت يله راح.  يربي والله اني يمكن احبه مدري ليش من اشوفه .كلبي يكوم يركص...ودكاته تزيد .

رواية خيالك ما يفاركني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن