هلو بنات مثل ما كلتن انشري واحنه نسوي تفاعل اتمنى دعموني اني كاتبه مبتدى ودعمكم يهمني ويفرحني.. طبعن ما اكدر انشر بلفيس الي ضروفي الخاصه بس اذا اكو بنيه تساعدني وتنشرلي بل فيس يكون جميل ما نساها اله.. .القصه بيها هوايه تفاصيل . تحجي عن بنيه خدامه . وبنيه غنيه.. وينقلب الحال الى حال.. قراء ممتعه..الكاتبه رهف..
جؤري.. .. رحبنه نسوان عمامي .
اخذنه. الغرفه وخلن جنط. كالن ارتاحن على ما يستوي الغداء .. اجت وحده اسمها ... زينب. كالت اني هنا شتردن صيحني كتلها فدو بس اريد اسبح الئن جو هنا حار يموت وحس راسي راح يطك من الحروره...
مروى .. جنة ابو علي مرت علي الابن جبير ... وهيه تجي الجؤري. ودكول ببتسامه اي.. عيوني مو تدللين ..تعالي وياي .لحمام..
جؤري.. رحت وياها الحمام.. جبير وحلو تصميمه فرنسي.. طلعت برموده باوعت علي كالت راح تلبسين هاي ...كتلها اي ليش شبيها..
مروى . حبي مبيها شي انتي اكيد متعوده تلبسين هناك كولشي يعجبج..بس هنا احنه بلعراق . اى شي ينحسب عليج..لازم تكونين حذره بكولشي تصرفاتج لبسج وحشمتج..
جؤري .. واني افتح المي استمع الها بس معرفت شنو كلمة حشمه.. سالتها وشنو الحشمه.. .
مروى.. ههه باعي الحشمه.. لبس يكون مستور حجاب. وثوب عادي..عريض وطويل.. .
جؤري..وليش.. مو دمقراطيه..
مروى. معتقداتنه . هيج قيم وصول .
كولشي يحنسب عليج .جو امريكا انسيه حاليا.. ... يله اني طالعه. اخذي راحتج..
جؤري طلعت هيه واني ضليت شبلس .بله رحت جبت تراد طويل سبحت ولبسته.. ولفيت الخاولي..ع شعري طلعت من الحمام كان بصاله.. والغرفه بصفه.. شفت نفس الولد الخزرني.. كان بيده جهاز نقال يخابر ويضحك بس من شافني عبس عابت اي والله مدري لبسي معجبه تعديته ودخلت الغرفه... فتحت شعري مشطته وشسورته.. وخليت عطرسمعته صاح وحده من اخواته.. ماما راحت هم سبحت.. واجت يمي تمددت.. . .. .
نمنه شويه .. واجت مروى مرت علي ..ابن عمي جايبه دشداشه كالت لبسي هاي. وسام. يكول تراكها ضيك..
جؤري فكيت حلكي . منو هذا وسام سالتها كالت .. كان بصاله .. يبووو على حظي.. بس عجبني. اول مره واحد ينتقد لبسي..
كنت قبل اتباه بلبسي.. بس هذا اليش هيج مقبل .. باوعت الماما مقابله ..هيه هم لبست جبه ..واني لبست ثوب مخصر لونه اسودومنقط بوردي .. لفيت الحجاب شلون ماجان بس خليته مضهر.. . طلعنه . الصاله اجن جانينهم .. وبناتهم يمكن ١٥ وحده.. من غير البنات الزغار.. الزلم بل ستقبال ونسوان وحدهم.. عاداتهم النسوان وحد والزلم .وحد.. اول وحده ام علي قدمت بناتها وجنانينها .
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
Chick-Litجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...