هلو بنات مشتاقتلكم مووت طبعن حبيت انزل مشهد من رواية خيالك مايفركني..
بنات طبعن هاي رواية شويه جريئه هوايه يعيني كل تفاصيل الغرفه راح نسولفه وهذا شي مو مني من ابطال القصه اول شي احب اوضح عن روايه تتحدث بس عن وسام وجوري بس دخلتةبنيه خاص عليه وكالت حبيت تعرضين قصتي واريد من بعض المتابعات نصائح .. راح انطيكم مشهد من روايه وريد تعليقات علمود نرفعها وغيركم يشوفها ..را ح ..انطيكم مشهد من القصه..واتمنى تنطوني ريئكم..😘😘😘🙈🙈😉
نوره..لبست عباتي ورحت اشتغل بدال امي العبايه جبيره عليه وصايره يرد
من زايد ما قديمه هيه الطلعه هيه لشغل.
ولبست احسن ثوب عندي لونه اصفر.
وبيه ورده سوده ونعال تكرمون عندي هدف بل حياة اتمنى اصيردكتوره بل مستقبل..امشي والترابه وراي وصلت لبيت الشيخ يهاب..مو بيت ولا عبالك بل احلام يمكن بيتنه كله عدهم حمام الهم. دكيت الباب جاني صوت فززني من مكاني وخوفني اباوع محد.واكف يمي شلون عرف اني بينه ..كال منو كتله اني نور بت ام هيثم.اجيت ابدالها اشتغل لان امي تعبانه
كال تفضلي الباب نفتح وحده باوعت وشوف االحديقه مالتهم كلها بنات وشباب كالت امي ذوله عائله غنيه ومثقفه..الحديقه بيها انواع الشجر والزهور.. الكاع تطلع بيها صورتي ضليت بس اصفن .. وحده من الكاعدات اجت بتجاهي كالت انتي بنت ام هيثم.
نور اي اني.كلتها برتباك وتوتر فشلانه من هدومي الابستها ونعالي وعباتي القديمه..حسيت نفسي نمله....
سهاد..هلا تفضلي خلي اديلج.بل مطبخ اليوم عيد ميالاد ابني. امشي وياي.
نوره هزيت راسي ومشيت وراها واني ارجف من الخجل. دخلت المطبخ نفس الفلام حتى بيه شاشه جبيره..واهوايه اشياءواكو ثنين نسوان يعزلن ويرتبن..
سهاد ..باعي اعيني وسن هذي البنيه اجت تساعدج اليوم بدال امها.
وسن.. بت ام هيثم.. موو
سهاد..اي اي هيه بنتها اليوم امها مريضه..
وسن..خطيه زغيره بعدهي ....
نوره مشت .سهاد والعرفته هيه.زوجت شيخ يهاب..كالت ذبي عباتج وتعالي ساعديني ذبيت العابيه..اجن بنات للمطبخ وحده كالت هي يابنيه سويلي كبجينو ..ضليت فاهيه ما اعرف شنو كبجينوو. شنو.. كتله لعفو عليه.
تاليا..اي انتي سويلي بسرعه كبجينوو
روز ..اكولج هاي وين تعرف تسوي كبجينو..تشوفي لبسها يمعوده..تلعب نفس ..دارت وجها وكالت وسن عفيه سوينه كبجينوو .ودزيه بيت هاي من سمعتهن يغلدن علي .نزلن دموعي بسرعه هاي . اول مره احس الفقير ذليل من هاي الحضه عرفت راح اتعب بحياتي.. الخدامه وسن سوت الها الهذا المدري شسمته. اخذته بصينه كرستال ..صعدت فوك دخلت بسرعه بدون ما ادك لباب بس الزمخه صارت ابذني .
تاليا.. هاي شنو بصوت غير دكين لباب.
ولو بنت شعبيه شتعرفين .محمد..اشش شبيج اكلتي البنيه بكشورها ...
روز.. وهيه تباوع المحمد. تاليا يمعوده شويه وراح تبجي تعالي خليه وروحي..
نوره ..محسيت بس جسمي يرجف وريد اتحرك ماكو جمدت بمكاني فشلني كدام الرجال .مبين عليه ثكيل .. ورزن وعينه بجهازه .. باوعت على نفسي فرق من سماء للكاع تاليا لابسه تنوره قصيره سود وجوها كيلوت وتشيرت .لون زهري ..
وروز جينز..ثلجي وستره جنن .وشعرها نازل جو جتفها خليت الكبجينو وطلعت .
وانعل ساعة السوده الجابتني امي بيها فوك الفقر ذله وخدامه....جوري...
جنت كاعده اني وصديقتي نحشش ونضحك ..اجه بابا عصبي ويصيح كومي جوري خل نسافر.اللعراق ..
جؤري ..بابا شون نسافر اني مسافر راح ابقى بمريكا.. شموديني.. هناك خليت وتوجهت الغرفتي..
صالح.. بصوت ترحين وغصبن عليج وهناك تستقرين..يله لمي هدومج خل نروح..مضل وكت ..جدج.مريض وريديشوفج..
جؤري بعد ملحت بابا خليت واجيت وياه للعراق ..خل اعرفكم بنفسي .اني جوري صالح عمري خمسه وعشرين سنه دكتوره طب نساء .من عشيره كلش معروفه بتقاليد والعادات عدهم لبنيه الثكيله اهم شي . واني جنت كلش خفيفه.... اول مجيت اللعراق وكعت عيني على شاب يملخ عحبني بيه ثكله ورزانته .
خليته براسي وكلت لا زم اطبقع
تربيتي تختلف عن تربية امريكا .. بابادكتو
..وهذي مقطع من لقصه صوتو ورفعوها بتعليقات حتى غيركم يشوفها
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
ChickLitجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...