الكاتبه. ررهف..
اضغط نجمه قبل القرااء.
جوري. نايمه بفراشي. ونوم عميق بس احس اكو.حركات اقدام تمشي بغرفتي. . فتحت عيوني نفس المراه السوده الضعيفه. هاي شجاي تسووي.
لابسه كله اسود وطويله نحيفه الئ درجه فاتحه خانت ملابسي. صوتي مختفي اصيح عليها وكولها اطلعي برا انتي منووو يلا اطلعي بصوت ضعيف اصيح.. لتفت علي ورعبت من شفتها وجها عيونها صايرات بكصتها. .. وهيه تتقدم تريد تكتلني. وهيه دكول اني مرسول الج ادمر حياتج اليوم تموتين .
كمت اصيح وصرخ بصوت عالي. .
وسام. جوري جوري جوري اكعدي هذا حلم. .
هيفا هيفا جيبي مي بسرعه. ..جوري.. وهيه نايمه وتصرخ عوفيني عوفيني ماريد اموووت ماريد اموووت. ماريد اموووت. ماما ما ما تعالي.
وسام جوري اكعدي هذا حلم. لا تخافين كعدي .
جوري فزيت من نومي مختنكه وعبالك هاي المراه صدوك تريد تكتلني وسام ردت اموت هئهئئئ
وسام.اسم الله يا به. هذا مجرد حلم ليش تبجين
هيفا. رحمه الاهلج كافي عياره ولا تكسبين عواطف ابد ميلوكلج.
وسام بصوت هيفا اااااا طلعي براا مو كتج.
جوري ولله ما مثل هاي ثاني مره اشوف المراه بل حلم. وتبجي .. وسام ونبي ما جذب رادت اتموتني. .
وسام. زين زين هاج اشر بي مي. وسمي بسم الله.
فتحي حلكج.جوري. شربت مي من يده. وهيفا تهز بيدها جسمي كله يرجف صح حلم هو بس عبادك حقيقه اني حسيت بيها وحس شي ورا ضهري. وخوف عندي مو طبيعي.. اديه ترجف . ضل وسام يقرا علي ايات قرانيه واني احس شخص بل غرفه. هديت شويه بس ما اكدر انام هيفا كامت تلح تريد تنام وتبسمر بيه .. بقه كاعد يمي. . . اخر شي كتله روح صرت زينه. .
وسام. متاكده زينه جوري اذا تردين ابات هنا بل كاع يمج لو تجين بل غرفه. يمنه كلنه نام سويه
هيفا. هلو هلو لا هيه ضلت بعد بس هاي اكول حبيبي هذا فلم هندي سوته علمود انته تبقئ يمها. لا اكثر ولا اقل. واضحه.
جوري. احترمي نفسج اني ما امثل ولا اعرف تمثيل نفس حضرتج وذا ع زوجج اخذيه و روحي. وخاف عبالج اني ذابه نفسي او ساحله نفسي علمود وسام تفكيرج كله غلط ..
وسام. استغفر الله هيفا امشي ولي. الغرفتج و روحي اني هسه جاي. وراج ..
هيفا. خو انته صاير مدافع الها بس عجبنتي تلزك ههههههههههه شويه كرامه.
وسام. هيفااااا روحي الغرفتج بصوت عالي.
جوري ..اوكفي قبل لا ترحين خل يكون بعلمج اني باقيه هنا علمود اهلي ونفسي وبس تعرفين ليش لحد لان مرحت لئن ناس هنا الها ضاهر مراح يكولون
لئن ميحبها تزوج عليها لا راح يكولون جوري بيها عيب وعيب جبير وتزوج عليها وتصير اشاعات هو ايه. صدكيني كولها كم يوم وروح بس ناس تنسه
مراح تشوفين وجهي ابد وهذا زوجج اشبعي بيه .
مو جوري تاخذ شي مولها. ولا تاخذ شخص ميحبها.
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
Literatura Femininaجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...