البارت /30

7.1K 363 58
                                    

اضغط نجمه قبل القرا.
الكاتبه رهف .

نعيمه   خيه هذا القصر حرك شعري حار

جوري صح حار بس خليتلج بيه بروتين لا تخافين اصبري ع مود ينطيج نتيجه حلووه ليش هيج متوازيه.

نعيمه. مو. اني ماكلت الجواد راح اتاخر كتله بس سوي راضي ورجع.

جوري هسه راسج صار زين

نعيمه اي والله صار زين.   ع واهسج. .

غير. .. 

جوري. باعي نعيمه الرجال يحب المراه المرتبه النضيفه والكشاخه ولبقه بكلامها.

نعيمه وعلي ياخيه يوميه اسبح تكحل.

جوري ماقصدج هيج عمري قصدي المراه المهتمه بنفسها اهوايه تحب تتمكيج وترسم وجها باجمل صوره المراه تنسق ملابسها باجمل لون وذوق راقي

تتكلم بوقت الكلام اليستحق وتضحك بوقت الموقف المضحك.

نعيمه كلامج كله بل فصحئ  كلشي ما فتهمت خيه

جوري باعي الرجال يحب المراه صعبه ويحب المراه المثقفة ويحب المراه الحلوه والانيقه. بس موكلهن ذني االمواصفات عد االمراه ليش ما احنه كلهن نجمعهن بنفس لووقت. 

نعيمه شلون خيه نجمعهن سويه يعني اني مادارسه انتي دراسه  وتفتهمين كل شي ..

جوري،، لا   مو شرط يكون شخص دراس وكل المواصفات بيه اكو شخص دراس بارقه جمعات بس من يحجي كولشي متفتهمين منه وكو شخص مدارس ولا عنده ربع المكانيه الماخذها شخص المثقف بس تلكينه انيق مرتب كلامه ميزان ثكيل بتصرفاته حذر بمعاملته للاخرين.    وبل لهجه العراقيه اخلاقه عاليه. 

نعيمه وعلي انتي تفتهمين. اكلج راسي ما خلص

جوري يمعوده القصر خلصتي منه والوجه هم خلصنه منه بقه بس نغسل صبغه ونخلي مكياج. ..

نعيمه وعلي ليوم جواد يطلكني من وراج.  اليوم امس اني هنا وكتلهم راسي يوجعني هسه يكولون راجعه من صالون همسة فررح ..

جوري هههههه دكومي خل اغسل شعرج. بعدين نخلي ميكب.
.نعيمه هو شنو الميكب خبصتينه بيه غير اعرفه

جوري ....هههههه يعني مكياج تعرفين كنت ضايجه وطالعه روحي.وانتي غيرتي علي هو ايه .

نعيمه جا انتي ماطلعين شنسويلج اطلعي نفهي عن نفسج .

جوري. تصدكين  من اطلع احسس عندي نقص وسام خله هاي الميزه بيه من تزوج علي كسرني  حيل كسرني اشوف ناس تباوعلي بشفقه   تصوري من تزوجته والحد لان مسمعني كلمه حلووه  دائما يكول الي انتي متناسبيني انتي رفضوج اليه انتي تربيتج تربيت اجانب امج سوريا تمشي ع حل شعرها رغم امي والله فقيره.

نعيمه.  والله ياخيه وسام هذا قبل لا يعرف هيفاء بنات العشيره كلها تتمناه بس من تزوج ها ي العكربه تغير حيل سحرته ام سحوره

رواية خيالك ما يفاركني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن