هلو حبايب شلونكم طبعن.اسفه ع تاخير اليوم نزلت اول بارت من رواية خيالك ما يفاركني ونشر بين يوم ويوم..وتوضيح كلام جوري عراقي مكسربس محبيت تعبكم كتبتها بلهجه البغداديه.. .. حبايب انطوني توقعاتكم وعلمود انزلهن احبكم 😍😍😍😍😍😘😘😘😘😘😁😁قراء ممتعه ..
الكاتبه رهف...
نص ' 1
رولا. .. . وهيه تمشي ع درج وتفتح الباب على جؤري وتصيح بصوتتت جؤرررري.
جؤؤؤؤؤري . يله اكوعدي الساعه 2ضهر.جؤري .. افففف دكولها بمللل وتكعد على حيلها وتتمغط مثل الطفل وتخلي ايدها
على شفتها ..وترجع تحجي بنزعاج
شتردين من جؤري من غبشت الله. .
شبيج بابا تره ذبحتيني يوميه هيج دكعديني ..لارا .. اووي عيني لعد شسوي غير احبج وجايبتلج اخبار تازه .
جؤري.. وهيه تعوج حلكها لعد انتي شكد سوقيه شنو مشتريه خظروات وتازه دكولين يمته تتعلمين ..مو ذبحتيني ..
لارا .. هههههه بصوت عالي . وتتقدم وتكعد بصفه . ع سرير ..وتخلي ايدها ع
جتفها .. وتحجي بمياعه حبيبتي ..جوجوو لو تعرفين .
جؤري.. نعم منو جوجو ..
لارا.. انتي جوجو دلعج.
جؤري.. ومنو كلج اني احب هذا الدلع ابد لا دلعيني فتهمتي خلت وكامت الحمام تغسل .. وجها ..
لارا. وهيه تمشي وراها وتحجي يمعوده بعد مادلعج بس ها تره اني اعرف متحبين اسم الدلع بس اكو شخص يحب يدلعج ..
جؤري .. اووو منو هذا بعد يمعوده يوميه طالعلي واحد.. . مشايفين وحده حلوه وغنيه...
لارا.داسمعي لج وين تلكين نفس اياد
فلوس وجمال ..
جؤري.. قصدج ابو نسوان يوميه وحده يشتريها بفلوسه مووو دخليولي.بس يله .
راح لعب عليه كم يوم اتنوس بيه خطيه
اكسب بيه حسنه.. هههههه امشي نتريك..
نزلنه اني وصديقتي نتريك وكلامي معجبها .خل اعرفكم بنفسي اسمي جؤري صالح اني من عشريه كلش معروفه . نبل وخلاق .
بابا قبل ٣٠ سنه سافرخارج العراق المريكا..
وجدي جان يساعده علموده دراسته دكتورا بابا حب وحده عراقيه بمريكا تزوج واستقر
بس عشيرت بابا جانو رافضين فكرت زواج.
برا وميردون وحده خارج العشيره.. بعدخمس سنوات صرت اني بنته الوحيده...
بابا عيشني مثل الملكه.. درست وتعبت
الحد متخرجت وصرت دكتوره . ..
أنت تقرأ
رواية خيالك ما يفاركني
ChickLitجان الجو شتى وبارده واني مصخنه . صارلي ثلاث اشهر من تزوجت بس كل واحد بغرفه .شكد احبه واعشقه بس حبي من طرف واحد فتحت عيني بتثاقل بلكوه افتح عيني كمت من فراشي واني جسمي يرجف من صخونه صابتني فلاونزه قويه ظمن مرتي كليلي شلابسه هسه انتي وشلون نايمه . ه...