Chapter 11

9K 687 675
                                    


~ إيما اليوم ☝🏻😁 ~

بقيت جامدة في مكاني ، غير مستوعبة لما يحصل ، عيناي متوسعتان في صدمة حاولت اخفائها بصعوبة لكي لا اجذب الإنتباه .

انا اجزم انه مصدوم مثلي ، لكن لم يظهر ذلك على تعابيره ببراعة .

احسست و كأن قدمي لا تحملانني ، رائحته الجميلة تغمرني ، جعلتني افقد حواسي جميعها ، ارغمت نفسي على عدم التآوه من لذتها .

صفعت نفسي داخليا فآخر شيء اوده هو ان ابدو كمختلة عقلية او ابدو كسخيفة ذابت من اجل رائحته في نظره .

اتمنى ان لا يكون قد لاحظ تأثري به .. اتمنى ان لا يكون قد لاحظ تأثري به .....

لم يبد اي ردة فعل حتى انه لم يرد على اتباعه .. مشى ناحيتنا ثم تجاوزني و كأنني غير موجودة من الأساس .

ماذا فعلت للتو يا إبن العاهرة ؟!!

تجاهلت ما فعل بالرغم من انني اغلي كالبركان في داخلي ، الم ير انني رفيقته للتو كيف يتجاهلني ؟! هل لم يستطع معرفة انني رفيقته اللعينة ؟ لا هذا مستحيل لقد مرت لمعة ذهبية بعينيه و التي من المفروض ان تكون فضية لذا هو يعرف انني رفيقته اليس كذلك إليزا ؟

* عينيه السوداء كظلام الليل سحرتني يا ذئاب انا سيغمى علي !! هلمو إلي انا لا استطيع تحمل كل هذه الوسامة !!* ردت إليزا بكل درامية و بكل مواهب التمثيل الغبية الخاصة بها ، هل هذا وقت التغزل ايتها الجروة الغبية ؟!

* بربك اخرسي سننتقم منه لاحقا فلتدعيني اطهر نظري بوسامته اولا! فليس كل يوم تجدي شخصا بهذا الطول و بهذه العضلات المتناسقة و ذلك الوجه المثالي كآلهة الإغريق و عينيه ال... * قطعت تواصلي معها في منتصف تغزها يا لها من ذئبة منحرفة كاللعنة .

استدرت و عدلت وقفتي بينهم و كأن شيئا لم يحدث ، لدي تحكم جيد في المشاعر مثلك لذلك لا تغتر بنفسك كثيرا ايها الأحمق الأسود !!

وقف بجانبي و لكن يتقدمني بنصف خطوة تقريبا ، رأسه مرفوع بشموخ و اعينه حادة كالسكين و كأنها ستقتلك بأي لحظة ان أخطأت ولو بحرف ، هالته التي اطلق ربعها 'و لا تسألوني كيف عمت انه فقط الربع' تفرض السيطرة علينا جميعا و كأنها تجبرنا على الخضوع لصاحبها و تثبت انه الأقوى بدون منازع .

لك هيهات اذا اثرت بي !! بالرغم من شدة هالته الا انني حافظت على شموخي ووقفتي الثابتة و مشاعري المخزنة بإحتراف ، حتى إليزا لم تخضع له ، اجزم انها تفضل نحر عنقها بمخالبها على ان تخضع له مهما كانت مكانته .

Royal Hell || الجحيم الملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن