لا يحمل الحقد من تعلو به الرتبُ ..!
و لا ينال العلا من طبعه الغضبُ ..!
إنّ الأفاعي و إن لانت ملامسها ..
عند التقلب في أنيابها العطبُ ..!_______________
الضيق في صدري سيخنقني لدرجة الغثيان .
تركتهم يتعاملون معه و هو هائج كوحش شرس، إستدرت لأذهب و شعور الغصة سيقتلني بينما أحبسه داخل صدري، ما إن مشيت خطوتين حتى أحسست بالدوار و كأنني سأسقط في أي لحظة ..
توجهت لأقرب شجرة على مدخل الغابة و شهقت بقوة ليأتيني شعور التقيؤ على غفلة مني فاستفرغت لحظتها مباشرة .
بقيت أستفرغ لأسعل بعدها بقوة و قد أحسست و كأن أحشائي ستخرج من فمي .. لقد كان القيء بدون فضلات كوني لم آكل الكثير في الفترة الأخيرة .
لم يتوقف سعالي و دموعي تنزل معه بغزارة و أنا لا أستطيع التحكم بكليهما .. أحسست بيد تلمس كتفي لأنتفض بهلع و أستدير مباشرة و بقوة حتى كدت أقع كوني مازلت تحت آثار صدمة ما حدث لي قبل لحظات فلم أعد أثق بأي حركة تحدث حولي و أنتفض لأصغر الأشياء .
وجدت تلك الفتاة أو لنقل اكبر مساعد في اخماد نيران غضب ذلك الثور هناك .
تجاهلتها لأستدير و اخطو خطواتي في اعماق الغابة بعيدا عنهم .. جسدي يحس بالارهاق فأنا احتاج الى قسط من الراحة لكن الرجوع الى الغرفة داخل منزل الفرقة سيجعلني اشعر بالاختناق اكثر فعلي ان استنشق بعض الهواء لأنفس عن الضغط الذي يقتلني حاليا .
لم اهتم بما يحدث ورائي فأنا اتمنى ان تنشق الارض و تبلعهم جميعا علي ارتاح منهم قليلا ..
تمشيت قليلا ببطئ اريد الوصول لاقرب مكان واسع و عالي تكون السماء فيه واضحة حتى اشعر بنسمات الهواء تضرب جسدي فانتعش قليلا ..
قلبي يؤلمني حقا حتى كدت لا استطيع التنفس .. هذه احد اللحظات التي اتمنى فيها الموت فأتخلص من كل هذا الضغط الذي يحل علي كل دقيقة من حياتي التعيسة .
أليس هناك شخص ما يحبني و يهتم لأمري؟ أليس هناك شخص قد يهتم قليلا لإخراجي من مشاكلي و محناتي و يساعدني في النهوض على الاقل فأعيش حياة خالية من الهموم؟!!
ألا يتواجد شخص كهذا؟ لا أهتم إذا كان شخصا لا أعرفه!! لا يهم! فالأشخاص الذين يفترض أن يهتمو لأمري قد تخلو عني فأصبحت وحيدة! فربما قد أجد المساعدة من شخص غريب افضل لي من شخص اعرفه !!
هدوء الغابة لم يمنعني من ادراك ما يحدث حولي، لأكشر عن أنيابي التي خرجت بسبب انزعاجي الذي ولد غضبي الكبير الآن!
أنت تقرأ
Royal Hell || الجحيم الملكي
Lobisomemهي الطيبة بدافع الفطرة .. هي المتسامحة بدافع الخوف .. هي المتغافلة بدافع العيش .. هي المتأملة بدافع التفاؤل .. هي المغفلة بدافع الثقة .. هي المترددة بدافع الحذر .. لكن عندما تحين اللحظة الحاسمة .. لن تعود بعدها كما اعتادوا عليها ان تكون .. لأن الق...