Laying in the silence
Waiting for the sirens
Signs, any signs I'm alive still
I don't wanna lose it
I'm not getting through this
Hey, should I pray? should I pray
To myself? To a God?
To a saviour who canUnbreak the broken
Unsay these spoken words
Find hope in the hopeless
Pull me out of the train wreck
Unburn the ashes
Unchain the reactions, I'm not ready to die, not yet
Pull me out of the train wreck
Pull me out, pull me out, pull me out
Pull me out, pull me outAuthor's pov :
____________________طارت طاولة المكتب في الهواء لتصطدم في الحائط بقوة و تتحطم لقطع عديدة .
" لما تم إستدعاء ذلك اللعين مع الباقين؟! أليس من المفترض أن يذهب إلى ذلك المكان بعد أن ينهي مهمته اللعينة؟ " سأل زاريوس بصوت خافت لكن مسموع، نبرته التي تبعث على التهديد لم يسمعها أحد من قبل .
" أنا من أمرت بعودته " أجابه سيفيروث بوجه جامد غير مبال .
لم يرفع زاريوس رأسه ليقول بينما شعره الثلجي يغطي عينيه فلا أحد يعلم مالمشاعر التي تبديها عينيه " لكننا لا نحتاجه معنا هو يمكنه أن يكون مفيدا هناك أكثر "
إحتدت عينا سيفيروث ليرد عليه بحدة " أنا أريد كل فرد هنا، هل أنت للتو تناقش قراراتي زاريوس؟! "
أخفض زاريوس بصره للأرض أكثر في صمت " أعتذر عن وقاحتي لكن .. "
رفع رأسه و جلب عينيه إلى عيني القائد " أنا لن أعدك أن الأمور ستكون هادئة ما إن تطأ قدمه هذه الأرض اللعينة "
زمجر سيفيروث في وجهه بانزعاج من نبرة صوته و كلماته الجريئة .. هو بحد ذاته مازال غاضبا مما حصل قبل مدة و لكنه يحاول إحتواء غضبه بشدة .
" أعتذر مجددا " إستدار في هدوء و لكن خطواته الغاضبة عند خروجه من الغرفة أثبتت عكس ذلك.
الفضول ملئ قلب إيما حول ما يحصل خاصة تحول زاريوس التام من شخص لطيف إلى آخر تلفه هالة من الظلام و الغضب .
كانت تريد إيما أن تسأل عما يحدث إلا أنها قررت عكس ذلك في الوقت الحالي لأن هذه الأجواء لا تساعد بتاتا .
" أريد أن أذكر ببعض الأمور التي أعتقد أنكم قد نسيتموها أو لنقل أيضا أن البعض لازال لا يعرف عنها بعد " جلب نظره لإيما في نهاية حديثه يقصدها .
رفعت إيما رأسها ناحيته في تسلط تنتظر كلماته ..
" أي قرار أتخذه و أصرح عنه يتم سماعه بالحرف الواحد دون تذمر و أي أمر أصدره يتم تنفيذه بحذافيره دون إعتراض و نقاش غير مفيد و أي شخص يفعل عكس ذلك سيتم معاقبته من طرفي على حسب ما اقترفه من ذنب "
أنت تقرأ
Royal Hell || الجحيم الملكي
Lobisomemهي الطيبة بدافع الفطرة .. هي المتسامحة بدافع الخوف .. هي المتغافلة بدافع العيش .. هي المتأملة بدافع التفاؤل .. هي المغفلة بدافع الثقة .. هي المترددة بدافع الحذر .. لكن عندما تحين اللحظة الحاسمة .. لن تعود بعدها كما اعتادوا عليها ان تكون .. لأن الق...