Chapter 9

7.9K 638 637
                                    

الساعة التي في الحائط المقابل لي تشير الى الساعة السادسة صباحا و انا مستلقية على فراشي احدق في سقف غرفتي و افكر بعمق .

من سأصدق فيهم الآن ؟ ميريانا التي تقول ان قائدهم لم يعد من شهر او كاترين التي تقول ان اغري هو القائد ، و لا ننسى ان هالته الخطيرة و القوية المنبعثة منه تجعل نفي انه القائد صعبة .

هل يمكن ان كاترين و الباقين كذبو على ميريانا بشأن هوية القائد لأن لسانها يزل دائما و قد تعطي معلومات عنه للغرباء ؟! فكاترين قدمت لي القائد في غياب ميريانا حيث كانت في المطبخ ، او ان ...

.. ربما كلام ميريانا صحيح و القائد الحقيقي لم يعد الى الآن الى القطيع و هي لا تعلم بخداع كاترين لي بشأن اغري ، ربما كاترين لم تضع احتمال ان اسأل بشأن القائد في هذا الوقت المبكر و خاصة من ميريانا .

* كلا الاحتمالين ممكنين ، لا يمكننا الجزم من يقول الحقيقة * قالت لي اليزا عبر رابطنا ، معها حق لا يمكنني اتباع احتمال محدد ، يمكن توقع اي شيء من هذا القطيع الغريب .

نفضت رأسي من كثرة هذه الافكار التي ستسبب لي الصداع و نهضت من فراشي و خرجت من غرفتي بعد ارتدائي لملابس بسيطة مريحة عبارة عن سروال جينز و قميص صوفي ابيض .

نزلت من السلالم لتقابلي الصالة حيث تجلس سمانثا و روزالين و رايتشل و ادوارد ، تغيرت ملامحهم الى اخرى غير مرتاحة ما ان رأوني ، ماذا ؟ هل نسو انني اعيش معهم من الآن و صاعدا و تفاجؤوا لرؤيتي ؟

حاولت الحفاظ على آدابي معهم قدر الإمكان و قلت لهم بجفاء " صباح الخير " لم انتظر ردهم و تجاهلتهم ذاهبة الى المطبخ لآكل اي شيء خفيف كفطور ، فلست مستعدة للجلوس لأفطر معهم على طاولة واحدة كعائلة سعيدة .

وجدت ميريانا و زاريوس جالسين على طاولة الفطور يتناولون فطورهم .. هل قلت للتو يتناولون ؟! كم هذا وقح مني لأعبر عنهم بهذه الكلمة .

في الحقيقة انا اشهد الآن على المباشر شغل الحفريات و حلقة كاملة من برنامج ' خلق ليفترس ' .

" صبنغااح الخمنير " قالت لي ميريانا و فمها مملوء بالأكل ، نطق بعدها زاريوس و فمه مملوء هو الآخر " هل.." لكن لم يستطع اكمال جملته لأنه اختنق بالأكل .

" يا الهي زاريوس سيموت !! " صاحت ميريانا بعد ان ابتلعت طعامها بصعوبة و نهظت تسارع لجلب الماء لزاريوس و تنهال عليه بالضرب على ضهره .

بعد ان نجى زاريوس من الاختناق و شرب الماء تنهد بعمق ، وضعت ميريانا يدها خصرها و بدأت بتأنيبه " زاريوس ايها الغبي لم عليك ملئ فمك بكل هذا الطعام ، فهو لن يهرب كما تعلم " .

فتحت فمي بدهشة منهما ، لا عجب ان الجميع متواجد في الصالة الآن 'و على الاغلب بدون ان يفطرو ايضا' و لا يتواجدون بين هذين الاحمقين .

Royal Hell || الجحيم الملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن