Chapter 23

3.2K 278 84
                                    

🎶Fck it let's go🎶

.

.

إليزا 🥀

" ماذا تقصد بكلمة متمرد؟ "

رفع رأسه عاليا زافرا بحنق ليقول بانزعاج واضح " هذا كلام كبير و الشارع ليس المكان المناسب للتحدث عن هذا الموضوع و الآن هلا تكرمتي و صبرتي معي حتى نكمل التسجيلات على الأقل؟ "

نظرت له بشك مطولا و بدون أي كلمة أخرى تجاوزته لأذهب للأمام بالطريق الذي كنا نمشي به، لم يتباطأ بل اسرع ليلحق بي و يقودني إلى طريق الأكاديمية .

" سأسايرك هذه المرة لكن فليكن في علمك أنني لن أبقى في أكاديمية غبية لثلاث سنوات " قلت ما كان يؤرق بالي ما ان ذكر الأكاديمية .

" بالطبع سأكون أحمقا إذا توقعت أنك ستصبرين كل هذا الوقت " رد مباشرة و هو ينعطف إلى رواق آخر .

ما ان انعطفت معه حتى قابلني مساحة شاسعة وسط المدينة مليئة بالمحلات و المكاتب و كل ما يحتاجه أي طالب .

أمامنا مباشرة أطلت علينا أبواب ضخمة لمبنى كبير وراءها من المؤكد أنها الأكاديمية .

فقط بالنظر إليها من هنا تبدو كالقصر الضخم متخذة شكل نصف مربع من منظوري لكن بالطبع الأبراج خلفهم تبين أن هناك مبان متفرعة في الخلف أيضا .

ذهبنا نحو باب جانبي بجانب الباب الضخم الذي كان مغلقا حاليا فيبدو أن الدراسة لم تبدأ بعد في الأكاديمية بالرغم من إمتلائها داخلا بالطلبة .

دخلنا من ذلك الباب لتقابلني المساحات الخضراء المزينة بالأزهار الجميلة محاطة بنافورة كبيرة في المنتصف و كراسي موزعة هنا و هناك يجلس عليها بعض الطلبة .

اما من الناحية الأخرى لاحظت بعضهم يتدرب و الآخر يحمل كتبا و يقرأ بالرغم من عدم بداية الدراسة رسميا .

قادني شنايدز الى مكتب ما في منعطف ما داخل حيطان هذه البناية الضخمة .

قد كان هناك صف ليس بالطويل من الأشخاص أعتقد انهم هنا للتسجيل كذلك .

الجميع هنا يرتدي ملابس أنيقة تبدو غالية جدا و كأنهم من طبقة النبلاء جميعا ، لا أعلم ان كان هناك لباس موحد في هذه الأكاديمية، لكن بالنظر إلى كيف يمشون بتبختر يمكنني التخمين أنهم سيرتدونها بكل الطرق المختلفة يتنافسون فيما بينهم من سيرتدي لباسه بفخامة و أناقة أكبر تظهر ثرائه .

بسبب هذه قد برزت أكثر بمظهري الرث و ملابسي المتسخة التي لم أغيرها لأيام بسبب الأحداث المتتابعة وراء بعضها .

النظرات التي تلقيتها لم تكن لطيفة بحق .

لكن لم أرد أن أظهر أنني قد تأثرت بتلك الرمقات 'و لم أتأثر من الأساس' و إلا لن أكون أنا إليزا .

Royal Hell || الجحيم الملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن