Chapter 25

2.4K 244 190
                                    

I won't put you on the front of the book
And you won't even get a page babe

.
.
.

Author pov 🍁

مشت في ذلك الرواق بكل ثقة متجاهلة نظراتهم الثاقبة نحوها، لعلهم متفاجئون من حسها الفني الغريب لهم .

لا يجب لومهم على ذلك فقلما ترى طالبة ترتدي اللباس الموحد بطريقتها الخاصة و أعني بطريقتها الخاصة هو القميص المفتوحة ازراره العليا كاشفة عن صدرها بكل عدم اكتراث و تنورتها القصيرة المرتفعة عن حدها المسموح ليرى الجميع افخاذها البيضاء التي كادت تجعل بعض الشباب يغمى عليهم بسببها .

كانت تتجاوزهم بكل ثقة عبر الممرات و في كل مرة تمر عبر مجموعة تصمت افواههم عن الحديث لكي يحدقوا بها بكل فضول شديد و ما ان تختفي عن انظارهم تتعالى اصوات الهمسات عنها .

من هو مستغرب من مظهرها الجريء و منهم من يغار من جمالها الخلاب الغريب عنهم فهو غير مألوف البتة بتلك الاعين ذات اللون الاخضر العشبي و حلقات اللون الازرق و البني تتداخل معه في دوامة تجذبك الى ما لا نهاية مشكلة لوحة تأسر كل من ينظر اليها .

جسمها المتناسق و شعرها البني المتدلي ورائها بكل حرية و تموجاته الطبيعية قد زادته جاذبية قد جعلتهم يظنون انها مقصودة لكن في الحقيقة ان خلف هذا الجسد ذئبة لم تهتم لتمشيطه من الاساس و لم تعلم ان بالرغم من حالتها المزرية قد اسرت قلوب العديد من الفتيان في هذه الاكاديمية دون ان تبذل اي جهد مذكر .

لا يعلمون ان إليزا كانت مرتها الاولى في ارتداء ملابس بشر لذلك لم تعلم كيف ترتبه جيدا كما ان حرارة جسدها التي انخفضت قليلا فقط لدرجة تتحملها لكن قد ما زالت مزعجة لذلك ارخت معظم هندامها لكي تستطيع التنفس و يلفحها بعض الهواء فيخمد هذا الجحيم و لو قليلا .

هم يرون إليزا التي تتمشى مسرعة بين الاروقة تبحث عن فصلها لكن لا يعلمون انها في الداخل متوترة حد الجحيم في بيئة غير متعودة عليها و اناس غرباء يحيطونها من كل صوب اغلبهم يراها فريسة سهلة يريد اخذ البعض منها .

ما ان استدارت في احدى الاروقة اصطدمت فجأة بشيء صلب او بالاحرى جسد صلب ..

رفعت عيناها بحدة لترى من الاحمق الذي اصطدم بها فطبعا هو المخطئ و ليس هي .. إليزا لا تخطئ أبدا!!

وقف أمامها أجمل شاب قد وقعت عيناها عليه 'بعد سيفيروث أكيد' يملك شعرا بلاتينيا مائلا للفضي مشع يجعلك تتحمس لفكرة رؤيته تحت الشمس و كيف سيكون منظره معميا للعين من شدة جماله و انسيابيته اما عيناه كعين الغزلان فقد كانت شديدة السواد مشابهة لخاصة سيفيروث تماما الا ان خاصة سيفيروث أظلم بطريقة ما .. مع أن الاشخاص العاديين قد لا يرون فرقا الا انه لو ركزت قليلا فسترى الفرق بين سوادهم و هذا لا ينكر جاذبية الاثنين .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 03 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Royal Hell || الجحيم الملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن